أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح البدرى يكتب: كروت البنزين الذكية

الجمعة، 27 ديسمبر 2013 02:24 ص
محمد صلاح البدرى يكتب: كروت البنزين الذكية محطة بنزين- ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنت لسه معملتش كارت البنزين الجديد؟
فاجأنى أحد الأصدقاء فى العمل بهذا السؤال فنظرت ايه متعجبًا!!
يقولون إن بدون هذا الكارت "الذكي" لن تستطيع الحصول على بنزين لسيارتك بداية من مارس القادم! وكأن الحصول على الوقود فى هذه البلد يتطلب أن يكون لديك على الأقل شيء ما ذكي!

فى أوروبا والدول المتقدمة لا يستعملون هذه الكروت.. يمكنك أن تملأ سيارتك وجيوبك وجوفك إذا أردت بالبنزين ٩٧ شديد النقاوة دون أن تظهر أنك تحمل كارتًا "ذكيًا".. لكن سعر جالون البنزين فى هذه البلاد يتجاوز سعر عشرة لترات فى بلدك الغنى.. بالذكاء.

المواطن الأوروبى يجيد توفير الطاقة.. بل ويهواه أيضًا على عكس مواطنى دولتك النامية.. فجارك يتفنن فى ترك مصابيح منزله مضاءة باستمرار حتى لو كان غير موجود بالمنزل وحجته أنه بهذا يخيف اللصوص.. أو ينير لهم الطريق كما أحب أن أسخر منه..
كارت ذكى.. سيوفر آلاف اللترات المهدرة.. التى كانوا يقولون إن الفلول يلقونها فى الصحراء الغربية حتى يفتعلوا أزمة تقوض من حكم الإخوان.

كارت ذكى.. سيجهدنا كثيرًا -نحن المصريون- حتى نبتكر طريقة للتحايل عليه كما نتحايل على كل الكروت التى قابلتنا فى السنوات الأخيرة بدءًا من كارت الـart حتى كارت الجزيرة الرياضية.. لنشاهد كل مباريات الدورى الإنجليزى.. بما أن الدورى المصرى متوقف بفرمان أمني! ولا يصلح للفرجة عليه حتى.. إن تحمل كارتًا ذكيًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

osama eldafterdar

بلش فذلكه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة