أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل الليلة الأولى لـ"محمد رمضان" بالحجز الانفرادى بقسم المرج.. شقيقاه وحسن حسنى وكريم السبكى زاروه ليلاً.. والسلاح المضبوط استخدمه بفيلم "عبده موته".. وعشرات المسجلين خارج الحجز: "معاك يا موته"

الإثنين، 06 مايو 2013 05:10 م
تفاصيل الليلة الأولى لـ"محمد رمضان" بالحجز الانفرادى بقسم المرج.. شقيقاه وحسن حسنى وكريم السبكى زاروه ليلاً.. والسلاح المضبوط استخدمه بفيلم "عبده موته".. وعشرات المسجلين خارج الحجز: "معاك يا موته" محمد رمضان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضى الفنان محمد رمضان الشهير بـ"عبده موتة" ليلته الأولى أمس الأحد، داخل الحجز الانفرادى بقسم شرطة المرج برفقة اثنين من مساعديه، بعد ضبطهم جميعا داخل سيارة الممثل وبحيازته سلاحا ناريا فرد خرطوش وطلقات لنفس العيار وطبنجة صوت وصاعق كهربائى، وتبين أن السلاح الذى تم ضبطه بحوزتهم هو ذات السلاح النارى المستخدم فى فيلم عبده موتة والذى كان يقوم الفنان بالرقص به فى كليب الأغنية بالفيلم.

ورافق الممثل داخل حجز انفرادى بالقسم كل من أشرف.ع. 43سنة مساعد ممثل ومقيم بالشرابية، وسيد .ع. 29 سنة مساعد ممثل، ومقيم بالجيزة خشية من تواجدهم مع المساجين والمحتجزين الآخرين.


وزار الممثل الشاب أثناء احتجازه شقيقه وشقيقته وأحضرا له بعض المأكولات،كما حرص الفنان حسن حسنى والمخرج كريم السبكى على زيارته بمجرد سماعهما نبأ القبض عليه، بالإضافة إلى عدد آخر من المصورين والفنانين المشاركين معه فى فيلمه الجديد "قلب الأسد"، ومكث الفنان فى غرفة الحجز بعد تحرير المحضر له، منذ الثانية صباحا تقريبا إلى الساعة التاسعة صباحا.

فيما تجمعت أعداد كبيرة من المسجلين خطر أمام قسم شرطة المرج للتضامن مع محمد رمضان، وبدءوا يهتفون "متخافش يا موته.. إحنا معاك يا موته..إحنا وراك يا موته"، واستفسروا عن بإمكانية التصوير مع الفنان الشاب، وتعالت الصيحات بالنداء على رمضان من المتجمعين أمام القسم والذين انصرفوا بعد قرابة الساعة.

وأكد مصدر أمنى أنه بالكشف عليه داخل قسم شرطة المرج تبين اتهامه فى قضية نشل وإحالته إلى الأحداث فى صغره، إلا أنه أنكر معرفته بها تماما، حيث أكد أنها تشابه فى الأسماء على الرغم من أن المتهم يحمل نفس الاسم وتاريخ الميلاد.

وأكد مصدر على فشل تدخل بعض الفنانين وأسماء أخرى شهيرة توسطت لإخراج رمضان من قسم شرطة المرج بعدة طرق، حتى أنهم تحايلوا وحاولوا إقناع الضباط بأن السلاح يستخدم فى التمثيل السينمائى، إلا أن ضباط المرج أكدوا لهم أن القانون يطبق على الجميع دون تمييز.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء تواجد كل من النقيب علاء المنصورى ضابط مباحث، والملازم أول عبد المجيد الماحى من إدارة الأمن المركزى وملازم من قوة دعم المرج فى كمين السلام بالمرج، وفوجئوا بالفنان محمد رمضان أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكى وعبوره الكمين فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها.

وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملى، فتم اقتياده إلى غرفة الكمين، وإخطار اللواء أسامه الصغير مدير أمن القاهرة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة بالأحراز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن موته

محمد رمضان ( او موته يارب )

عدد الردود 0

بواسطة:

facebook.com/Zekreat.zman

(( مواليد التمانينات والتسعينات انضموا لنا ))

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان العقيلي

الطيور علي اشكالها تقع جزاز ونشال واحد عامل منتج وواحد عامل ممثل هما بيمثلوا علينا

التعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

moha

هما دول معجبين محمد رمضان بلطجيه ومسجلين خطر

عدد الردود 0

بواسطة:

Roy

القانون ملوش دعوة بموتة وغيره

عدد الردود 0

بواسطة:

moha

هو ده الفن اللى بيعلمو لااولادنا

محمد رمضان بقى قدوه للمسجلين والبلطجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الخولى

الله أكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم فوزى عمران المحامى

1

هو ده الفرق بين زمن حسنى مبارك وزمن الثوره

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام احمد

العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

القانون فوق الجميع

القانون لابد وأن يطبق على الجميع سواسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة