أكرم القصاص - علا الشافعي

مقلب ريهام سعيد لـدينا فى "من غير زعل"

الأحد، 14 يوليو 2013 10:43 م
مقلب ريهام سعيد لـدينا فى "من غير زعل" دينا
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت الإعلامية "ريهام سعيد" أن تستفز الفنانة الاستعراضية "دينا" فى برنامج المقالب "من غير زعل"، الذى تقدمه على شاشة تلفزيون النهار، بمشاركة الفنان سعيد الصغير.

ريهام قامت بالتأخر على دينا فى بداية الحقلة، وكان سعد خلال هذا الفترة يقوم بشحن دينا، كى تأخذ موقفا من أسلوب ريهام فى التعامل مع الناس بتعالٍ كبير، وبمجرد دخول ريهام الاستديو قامت بطرد أحد الشباب، الذى يجلس وسط الجمهور بحجة أنه يسخر من العباءات التى ترتديها، وهو ما جعل دينا تردد قائلة "بداية مش مبشرة".

ثم تزايدت حدة الاستفزاز عندما قام سعد بتوجيه سؤال لدينا عن إمكانية أن تساهم ريهام كإعلامية مشهورة فى زيادة نسبة مشاهدة عمل فنى يجمعهما، وكان رد دينا منطقيا بأن كل فرد فى العمل يساهم فى نجاحه ينعكس هذا النجاح على الجميع، وأكدت أن ريهام بالطبع تزيد من جماهرية العمل.

وعندما وجه نفس السؤال لريهام سعيد عن مساهمة دينا فى زيادة مشاهدة عمل فنى يجمعهما ردت سعيد قائلة: "لا يستطيع أحد أن يزيد من جماهريتى". ثم اشتبكت دينا مع ريهام ببعض الكلامات لتقوم ريهام فى النهاية بالكشف عن المقلب، وهى فى حالة من الضحك ثم تعانقتا وقام سعد بتقبيل يد دينا.

برنامج "من غير زعل" تقديم "ريهام سعيد" بمشاركة الفنان "سعد الصغير" ويرأس تحريره أحمد الهوارى، ويعرض حصريا على قناة "النهار" الفضائية فى اليوم السادس من رمضان.. ويستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة والسياسة طوال الشهر.









































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yara

yaratarek

ريهام روحى ربنا يخليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة