أكرم القصاص - علا الشافعي

ومحمد رمضان يغنى: "أديك فى السقف تمحر"..

مهرجانات أفلام العيد..أوكا وأورتيجا فى"كلبى دليلى" وسمسم فى"البرنسيسة"

السبت، 10 أغسطس 2013 12:11 م
مهرجانات أفلام العيد..أوكا وأورتيجا فى"كلبى دليلى" وسمسم فى"البرنسيسة" أوكا وأورتيجا
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن اليومى..
يراهن صناع عمل أفلام عيد الفطر الحالى على الأغانى الشعبية والمهرجانات، حيث يستعين صناع الأفلام بالمطربين الشعبيين لتقديم أغنية أو أكثر ضمن سياق الأحداث، كنوع من أنواع الدعاية، خاصة بعد انتشار هذه النوعية من الأغانى، ونجاحها مع الناس فى الشارع، لذلك لا تخلو أفلام العيد من أغانى المهرجانات التى أصبح لها نجوم معروفون يطلقون على أنفسهم «ملوك المهرجانات الشعبية»، ومنهم أوكا وأورتيجا، حيث استعان بهما المنتج أحمد السبكى ليقدما أغنيتين ضمن أحداث فيلم «كلبى دليلى»، بطولة سامح حسين، و مى كساب، و سليمان عيد، وهشام إسماعيل، والفيلم من تأليف سيد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكى.

كما يشارك فى أحداث الفيلم المطرب الشعبى محمود الليثى، ويغنى دويتو مع مى كساب، كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع رفيق عاكف، وأغنيته الثانية بعنوان «الصعيدى على حق»، كلمات وليد رياض، وألحان محمد غنيم، وتوزيع أشرف البرنس.

أما فى فيلم «البرنسيسة» فنظرا لطبيعة أحداثه التى تدور فى ملهى ليلى من خلال فتاة فقيرة «علا غانم» تعمل بائعة مناديل، وتحاول كسب قوت يومها من تنظيف السيارات، وتحلم بأن تصبح ثرية، فتقرر أن تحقق ذلك الحلم عن طريق العمل فى أحد الملاهى الليلية إلى أن تنتهى حياتها بشكل مأساوى فيتضمن أكثر من أغنية، حيث يغنى المطرب الشعبى سمسم شهاب الأغنية الدعائية للفيلم، وتحمل اسم «المصلحة»، كلمات الشاعر عماد عبيد، وألحان وليد عبدالعظيم، وتوزيع أشرف البرنس، والأغنية الثانية يقدمها المطرب الشعبى أحمد شيبة بعنوان «بنضحك غلب».

كما قرر محمد رمضان أن يلعب دور المطرب الشعبى فى فيلمه الجديد «قلب الأسد»، حيث يشارك رمضان كلا من سمكة وفتحى فى أغنية «أديك فى السقف تمحر».. «قلب الأسد» قصة وسيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج كريم السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى البطولة حورية فرغلى، وحسن حسنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أبو سيد

أفلام العيد

أفلام العيد روعة جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

عربي

هااااااااااااي مرحبا

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

عربي

هااااااااااااي مرحبا

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

عربي

هااااااااااااي مرحبا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل محسن

كلبى دليلى

انا بحب بنت اسمها اسراء

عدد الردود 0

بواسطة:

قلب اسد

6

مرحبا كيفكون

عدد الردود 0

بواسطة:

خلود العزب

الحى السادجس

انا اشاهد فيلم بوسى كات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة