أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل عمليات الجيش ضد الإرهاب فى سيناء.. المعارك استمرت ساعتين وأطلقت فيها الأباتشى صواريخ "هيل فاير"..وتسفر عن مقتل واعتقال العشرات.. ومصدر عسكرى: العمليات مستمرة خلال الأيام المقبلة

الأحد، 11 أغسطس 2013 12:18 ص
ننشر تفاصيل عمليات الجيش ضد الإرهاب فى سيناء.. المعارك استمرت ساعتين وأطلقت فيها الأباتشى صواريخ "هيل فاير"..وتسفر عن مقتل واعتقال العشرات.. ومصدر عسكرى: العمليات مستمرة خلال الأيام المقبلة أباتشى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر عسكرى لــ"اليوم السابع"، إن طائرات الأباتشى المسلحة توقفت منذ قليل عن إطلاق صواريخ "هيل فاير" على أوكار الجماعات الجهادية برفح والشيخ زويد، وبدأت القوات البرية فى التوقف عن عمليات المداهمة، لتمشيط المنطقة المحيطة بمنطقة العمليات، وعمل تقرير مفصل حول نتائج العمليات العسكرية التى دارت اليوم واستمرت لنحو ساعتين.

وأوضح المصدر، أن العمليات الأمنية فى سيناء مستمرة، ولن تتوقف على مدار الأيام المقبلة تحت قيادة وإشراف القوات المسلحة، وبتنسيق كامل مع وزارة الداخلية، لتطهير البؤر الإجرامية والقضاء على الإرهاب هناك.

وأشار المصدر إلى إن العملية الأمنية التى قادتها القوات المسلحة، مساء اليوم، فى شمال سيناء أسفرت عن مقتل عشرات العناصر الإرهابية المتطرفة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن نتائج العملية من خلال بيان رسمى صادر عن الجيش.

ولفت المصدر إلى أن القوات الجوية دفعت بطائرات إضافية من طراز "أباتشى" خلال العملية الهجومية اليوم، من أجل معاونة القوات الأرضية فى مهمة اقتحام البؤر والأوكار الإجرامية للعناصر الجهادية بشمال سيناء، فى مثلث العريش والشيخ زويد ورفح.

من جانبه قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى: تم مساء اليوم السبت الموافق 10/8/2013، رصد والتعامل مع مجموعة إرهابية بشمال سيناء من بينهم عناصر ممن تلوثت أيديهم بدماء شهداء مصر الأبرار فى النقطة الحدودية برفح أثناء تناولهم وجبة الإفطار فى الخامس من أغسطس من العام الماضى، والبعض الآخر ممن شارك فى عملية اختطاف الجنود السبعة فى الخامس عشر من مايو من العام الجارى.

وأوضح المتحدث العسكرى إن تلك المجموعة الإرهابية كانت تخطط لتنفيذ عملية إجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وأهالى شمال سيناء الشرفاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الله اكبر

حفط الله مصر شعبا وجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

رنا

شعب مصر فى رباط مع الجيش الى يوم الدين..هذا كلام رسول اللة (ص)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مخدوع فى الاخوان

الله معكم يا خير اجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

خير اجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

علام

أرحن بها

عدد الردود 0

بواسطة:

د احمد الشيخ

كما قال رسول الله انتم خير اجناد الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودابوالفتوح

عزيزي يوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

ابناء رجال اكتوبر73

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

ابناء رجال اكتوبر73

عدد الردود 0

بواسطة:

تنضيف سيناء وحرقها وابادة كل الإرهابيين والمجرمين

الأسهل تهجير كل السكان مؤقتاً الى الأسماعيلية وبور سعيد وحرق سيناء بالكامل

وعودة سكان سيناء بعد شهرين أو في أكتوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة