أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. "بيت المقدس" تتوعد الداخلية بعمليات إرهابية خلال عيد الأضحى.. وخبراء: لن تستطيع تنفيذ تهديداتها.. ومختار نوح: هدفها إثارة الخوف.. وتمرد الجماعة الإسلامية: الإخوان وحلفاؤهم ظاهرة صوتية

الخميس، 02 أكتوبر 2014 01:33 ص
بالفيديو.. "بيت المقدس" تتوعد الداخلية بعمليات إرهابية خلال عيد الأضحى.. وخبراء: لن تستطيع تنفيذ تهديداتها.. ومختار نوح: هدفها إثارة الخوف.. وتمرد الجماعة الإسلامية: الإخوان وحلفاؤهم ظاهرة صوتية أنصار بيت المقدس - أرشيفية
كتب كامل كامل - أحمد عبد الباسط - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابى فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتوعدون فيه بتنفيذ عمليات إرهابية خلال أيام عيد الأضحى، حيث قاموا بكتابة بعض العبارات التى تتوعد وزارة الداخلية بتنفيذ عمليات إرهابية خلال أيام العيد.

فيما علق وليد البرش مؤسس تمرد الجماعة الإسلامية على نشر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابى فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتوعدون فيه بتنفيذ عمليات إرهابية خلال أيام عيد الأضحى، قائلا: "لم يعد فى جعبة الإخوان وحلفائهم الإرهابيين شىء فى مواجهة الشعب الذى لفظهم".

وأضاف "البرش" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "استطاع الجيش المصرى أن يتخلص من الإخوان وحلفائهم وأصبحوا ظاهرة صوتية لا تثير سوى الاشمئزاز وتهديداتهم لن تعرقل مسيرة الشعب".

وتابع قائلا: "تهديداتهم هراء وللاستهلاك الإعلامى وإن وجهوا ضربة سيرد الصاع لهم من الشعب وجيشه الوطنى عشرة وسينتصر الشعب عليهم".

بدوره قال مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، إن تهديد جماعة أنصار بيت المقدس خلال عيد الأضحى بعمل عمليات إرهابية هو مجرد تهديدات لن ترقى لأفعال، مؤكدا أن التنظيم غير قادر على عمل أى عمليات إرهابية، ولكن هدفه من هذه التهديدات هو إثارة الخوف والرعب فقط.

وأكد "نوح" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ضرورة أن تأخذ وزارة الداخلية الحيطة والترتيبات لمثل هذه التهديدات، كما أن على الشعب ألا يعير اهتماماه لمثل هذه الرسائل وأن يحتفل بالعيد، مشيرا إلى أن أنصار بيت المقدس تريد زيادة تمويلها من خلال إطلاق مثل هذه الدعوات.

من جانبه قال صبرة القاسمى مؤسس الجبهة الوسطية، إن فيديو جماعة أنصار بيت المقدس الذى تتوعد فيه الداخلية فى عيد الأضحى ليس به جديد وهدفه فقط إثارة الرعب فى نفوس المواطنين خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك حتى لا يستطيعون الخروج من منازلهم.

وأضاف "القاسمى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هذا الفيديو ليس الأول لتلك الجماعة من تهديد، ولكن لا ينفذ، مشيرا إلى أن قوات الأمن قادرة على التصدى لمصل هذه التهديدات، وأن هذا التنظيم ضعف كثيرا خلال الفترة الماضية ولن يستطيع فعل شىء.




أخبار متعلقة:


بالفيديو.."بيت المقدس" تتوعد الداخلية بعمليات إرهابية خلال عيد الأضحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى صمصم

تحذير هام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

شعب مصر لا يحاف تهديد او وعيد من الارهابيين الاوغاد القتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انتوا شوية ارهابيين زي الاخوان صنف واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

جعجعة فارغة بعد ان تلقوا ضربات موجعة داخل اوكارهم رغم اختباؤهم وسط المدنيين

عدد الردود 0

بواسطة:

لاشين

لو كانو رجالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة