أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق مهرجان مكافحة فيروس سى بعنوان "كده نحميها" بمجمع دمنهور الثقافى

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 03:22 م
انطلاق مهرجان مكافحة فيروس سى بعنوان "كده نحميها" بمجمع دمنهور الثقافى جانب من المهرجان
البحيرة ـ جمال أبو الفضل ـ ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة البحيرة بالتعاون مع جامعة دمنهور، المهرجان الثانى لمكافحة فيروس سى بعنوان "كده نحميها – وكده نبنيها – كلنا ضد فيروس سى" بمجمع دمنهور الثقافى.

يأتى ذلك بحضور السفيرة منى عمر الأمين العام للمجلس، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، والدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعه دمنهور، والمهندسة ذكية رشاد مقرر فرع المجلس بالبحيرة، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويهدف المهرجان إلى نشر التوعية والتعريف بمخاطر الفيروس وطرق العلاج والوقاية منه بين المواطنين ونساء القرى والنجوع بالمحافظة، كما يتضمن مجموعة من العروض حول التعريف بالفيروس وطرق الوقاية منه، وتقوم لجنة تحكيم بتكريم أفضل هذه العروض فى ختام المهرجان. فيما أعلن الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور عن قيام وحدة التوعية من "فيرس سى" بالجامعة بتنظيم المهرجان القومى الثانى للتوعية من المرض ومكافحته، موضحا أن أهداف ومحاور المؤتمر تتضمن تقييم فاعلية وسائل التوعية المتاحة فى مكافحة انتشار فيرس سى بمصر، وحث جميع أفراد المجتمع على تبنى القضايا الوطنية خلال نماذج مشرفة، وتطوير وسائل متنوعة وفعالة لدعم جهود الدولة فى محو الأمية الصحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة