أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الصحافة المحلية: اليوم السابع ينشر صور أخطر قيادات "بيت المقدس"

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 11:54 م
موجز الصحافة المحلية: اليوم السابع ينشر صور أخطر قيادات "بيت المقدس" أنصار بيت المقدس - أرشيفية
إعداد: أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددا من الأخبار الهامة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، وكان أبرزها ما انفرد به "اليوم السابع" بشأن قائمة صور أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى، وقائمة التهم المنسوبة لكل منهم، ومن بينها محاولة تفجير وزارة الدفاع، وتفجير مديرية أمن القاهرة واغتيال الشهيد "مبروك"، فضلًا عن مخطط ضرب قناة السويس، وتحت عنوان "وزارة الموت".. التربية والتعليم سابقًا.. تنشر الجريدة رصدًا لمسلسل وفيات التلاميذ بسبب الإهمال، الذى شهدته عدة مدراس منذ بداية العام الدراسى، والتى كان آخرها وفاة طفل فى مدرسة بأطفيح بعدما دهسته سيارة التغذية المدرسة.

فيما نشرت جريدة "الأهرام" تأكيد الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن العمال وأصحاب الأعمال توافقوا على 43 مادة من مشروع قانون العمل الجديد، خلال 3 جلسات للحوار المجتمعى، وسيتم الانتهاء من باقى مواد القانون فى الجلسات المقبلة، وأشارت فى حوار للأهرام إلى أن الوزارة لا تهدر حقوق العمال، وإنما تحافظ عليها، موضحة أن مشروع قانون المحاكم العمالية يحقق العدالة الناجزة فى قضايا العمال. وقالت إن الوزارة وفرت 98 ألف عقد عمل بالخارج خلال الأشهر الثلاثة الماضية، إضافة إلى 83 ألفا و879 فرصة عمل بالداخل، وأنه تم تعيين 16 ألفا و270.


وعلمت جريدة"المصرى اليوم" أن المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الإنتقالية وشؤون مجلس النواب، سوف يترأس وفد مصر أمام مؤتمر "جلسة المراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان "التابع للامم المتحدة، والمقرر عقده فى الثانى من نوفمبر المقبل بجنيف.

ونقلت جريدة "الشروق" التصريحات الخاصة التى حصلت عليها من الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، والتى قال خلالها إن الوزارة ستعلن عن الأسماء المستوفاة لشروط التقدم إلى مسابقة تعيين 30 ألف معلم، عبر الموقع الإلكترونى للوزارة اليوم، بالإضافة إلى الأسماء التى تحتاج إلى تدقيق البيانات الخاصة والبالغ عددها 256 ألفًا، موضحًا أن إجمالى عدد المتقدمين بلغ 500 ألف.


موضوعات متعلقة..

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرًا

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة السادسة مساءً

موجز أنباء اليوم السابع للساعة العاشرة مساءً

موجز الصحف العالمية.. نظام "الأسد" يعاود استخدام الأسلحة الكيماوية

موجز المحافظات: صرف 5 آلاف جنيه لأسرة شهيد القوات المسلحة بالمنوفية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا جماعة بيت المقدس مش هنا والله

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

هؤلاء انصار اعداء بيت المقدس لا يفقهون ابسط قواعد الاسلام ولايفهمون شيئا من ايات القرآن الكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة