أكرم القصاص - علا الشافعي

قيمة المقبرة 68 ألف جنيه..

المجتمعات العمرانية تطرح غدا 8 آلاف مقبرة فى أكتوبر والقاهرة الجديدة

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 10:32 ص
المجتمعات العمرانية تطرح غدا 8 آلاف مقبرة فى أكتوبر والقاهرة الجديدة المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، غدا الخميس، 8 آلاف مقبرة جاهزة، بمدينتى 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، كمرحلة أولى بمساحة (40م2) للمقبرة بنظام حق الانتفاع، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز.

وقال المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية، "إن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير سداد مبلغ (200 جنيه) اعتبارًا من يوم (الأحد ) الموافق 2 نوفمبر المقبل".

وأضاف فرحات، أن الراغبين فى الحجز، سيقدموا استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح الصادرة من بنك التعمير والإسكان، لحجز المقبرة، خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 11 ديسمبر المقبلين، من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساءً، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان، ويحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج البنك.

وأشار فرحات، إلى أن قيمة المقبرة تبلغ 68 ألف جنيه، بخلاف مبلغ 5 آلاف جنيه كوديعة.

وأوضح المهندس مجدى فرحات، أن طريقة السداد، ستكون بسداد مبلغ 30 ألف جنيه، كدفعة حجز، ثم يتم سداد مبلغ 38 ألف جنيه، كباقى قيمة المقبرة عند الاستلام، وكذا مبلغ 5 الآف جنيه قيمة وديعة للصرف من عائد على أعمال الصيانة والحراسة.

ولفت نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أنه سيتم التخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز ويشترط فى المتقدم لحجز المقبرة، أن يكون شخصًا طبيعيًا (مواطن مصرى الجنسية )، وليس شخصًا معنويًا ( شركة أو مؤسسة ) ومن قاطنى المدينة ولا يمتلك مقبرة، بجانب شروط أخرى طبقًا للوارد بكراسة الشروط، والمعلومات الكاملة عن تفاصيل ومواقع القطع المطروحة عبر الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية، www.newcities.gov.eg.


أخبار متعلقة:


ننشر شروط التعاقد على الـ30 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل.. دفع 10% من قيمة الوحدة عند الحجز و10% عند التعاقد وسداد المتبقى على 16 دفعة ربع السنوية.. أو سداد 20% مقدم الحجز والباقى على 15 عامًا بفائدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الخلد

المقبره 68000 جنيه +5000 صيانه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ماشاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مطحون

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محدود الدخل

اوقفوا هذه المهزلة

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد محمدصالح

يا مفرج الكروب فرج كربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

دى مقبرة توت عنخ امون؟

... اااه يا مرارتى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الشعب يلعن أبو البلد و هو حى و هو ميت

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الشريف

حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب الغريانى

لم ترحمونا احياء ارحمونا اموات

عدد الردود 0

بواسطة:

abdelnasser

يعنى ايه حق انتفاع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة