أكرم القصاص - علا الشافعي

سائق يقتل خفيرا لسرقته ويكتشف وجود 5 جنيهات بحافظة نقوده بالمرج

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 09:04 ص
سائق يقتل خفيرا لسرقته ويكتشف وجود 5 جنيهات بحافظة نقوده بالمرج جثة – أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص سائق من خفير، يعمل بقصر نعمة بالمرج، وذلك لمروره بضائقة مالية، لسرقة ما بحوزة القتيل من أموال، ولكنه فوجئ أنه كل ما بحوزته 5 جنيهات، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من مستشفى السلام العام، يفيد باستقباله جثة مجهولة الاسم والعنوان لذكر فى العقد السادس من العمر، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالرأس وآخر بالحاجب الأيمن.

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "عودة.س.ع" 65 سنة خفير بالشركة العامة للإنتاج والخدمات الزراعية، والمعين لحراسة قطعة أرض زراعية داخل قصر نعمة بشارع الشهيد، وأن العاملين بالقصر قاموا بنقل الجثة للمستشفى دون الإبلاغ.

وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "فرج.ع.ا" 27 سنة سائق، عقب استصدار إذن من النيابة العامة، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية، تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه من المترددين على محل عمل المجنى عليه للمبيت ليلا، وأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط للتخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية، وبتاريخ الواقعة لدى تواجدهما بمحل عمل القتيل، غافله وقام بضربه بعصا خشبية على رأسه حتى تأكد من وفاته، واستولى على حافظة نقوده، وبداخلها مبلغ مالى 5 جنيهات وأوراق خاصة، وخاتم نحاسى باسم المجنى عليه، وهاتفه المحمول وفر هارباً إلى أن تم ضبطه.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بمسكنه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


موضوعات متعلقة:


حبس روسية عضوة بشبكة دولية لممارسة الدعارة 4 أيام












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

لا حول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

أغبى لص فى العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة