أكرم القصاص - علا الشافعي

براءة 26 متهماً من "وايت نايتس" فى أحداث "دوران شبرا".. وفرحة عارمة لأهالى أعضاء الرابطة فور النطق بالبراءة.. والدفاع: خروج المتهمين حال عدم استئناف النيابة على الحكم

الخميس، 30 أكتوبر 2014 12:34 م
براءة 26 متهماً من "وايت نايتس" فى أحداث "دوران شبرا".. وفرحة عارمة لأهالى أعضاء الرابطة فور النطق بالبراءة.. والدفاع: خروج المتهمين حال عدم استئناف النيابة على الحكم الوايت نايتس - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت اليوم الخميس، محكمة جنح الساحل ببراءة 26 من متهمى رابطة ألتراس نادى الزمالك "الوايت نايتس"، لاتهامهم بتنظيم مسيرة بدون تصريح بمنطقة دوران شبرا، والتعدى على قوات الأمن أثناء محاولتها فض التظاهرة.

عقدت الجلسة بمجمع محاكم الجلاء بوسط البلد بعد أن قررت هيئة المحكمة نقلها من محكمة معهد الأمناء بمنطقة طرة بشكل مفاجئ، وتوجه أهالى المتهمين إلى المحكمة لحضور جلسة محاكمة أبنائهم.

وفور صدور قرار المحكمة عمت الفرحة أرجاء المكان بعد النطق بالبراءة، ولم يحدث شىء من جانب المتهمين أو هيئة الدفاع، وينتظر الدفاع قرار النيابة لعامة للاستئناف على الحكم الصادر، وفى حالة عدم الاستئناف سيتم خروج المتهمين.

وكان رئيس نيابة روض الفرج، قرر تجديد حبس 26 من أعضاء ألتراس الوايت نايتس 15 يومًا جديدة على ذمة التحقيقات حول واقعة تنظيم مسيرة بدون تصريح، والاعتداء على المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وقطع الطريق وحيازة أسلحة نارية بمنطقة شبرا.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد على الفقى قد قررت سابقًا قبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل ستة وعشرين من أفراد ألتراس الوايت نايتس بكفالة 500 جنيه، وتأييد حبسهم 15 يومًا.


موضوعات متعلقة ..

الجنح تقضى ببراءة 26 من أعضاء الوايت نايتس لتنظيمهم مسيرة بدون تصريح



فرحة عارمة لأهالى أعضاء وايت نايتس بعد صدور حكم ببرائتهم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

مبروك يامرتضى

كفايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة