أكرم القصاص - علا الشافعي

"منال" فى دعوى الخلع: زوجى شاذ ويقيم علاقات جنسية وبشكيه لله.. الابن الضحية: أنا بخاف من بابا عشان عمل معايا حاجات عيب.. "الزوج" يرد: مراتى كدابة وبحب ابنى واستحالة أن أتسبب فى أذيته

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 06:14 ص
"منال" فى دعوى الخلع: زوجى شاذ ويقيم علاقات جنسية وبشكيه لله.. الابن الضحية: أنا بخاف من بابا عشان عمل معايا حاجات عيب.. "الزوج" يرد: مراتى كدابة وبحب ابنى واستحالة أن أتسبب فى أذيته الابن الضحية
كتبت - أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حظى التعيس أوقعنى مع زوج لا يعرف الأخلاق ولا الفضيلة يتعاطى المخدرات والخمور ويقضى كل وقته مع أصدقائه فى الأماكن المشبوهة، للأسف لم أكن أعلم أنه بهذا السوء قبل الزواج خدعنى هو وأهله وصدمت بالحقيقه بعد أن جمعنا بيت واحد وعلمت أنه يعانى من الشذوذ ومضطرب منه لله ضيع مستقبل ابنى وعقده من حياته بعد أن راوده الشيطان وقام بإجباره بفعل أشياء يندى لها الجبين، لذا لم أتردد عندما علمت وذهبت لمحكمة الأسرة لأنقذ ما يمكن إنقاذه".. هذه كلمات الزوجة "منال.خ" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة بعد إقامتها دعوى خلع ضد زوجها "مصطفى.ج" بعد أن حاول التحرش بابنها "محمود" البالغ من العمر 6 سنوات.

وتابعت "منال" تحكى مأساتها بعد أن اتضح لها أن زوجها يعانى من خلل سلوكى "شاذ": تقدم لى وطلبنى للزواج وكان من أسرة معروفة ولها أصل فوافق أهلى عليه واستمرت خطبتنا سنة ولم يظهر عليه شىء أبدا بل كان يتظاهر بالاحترام إلى أن جاء اليوم الذى تزوجنا به وأقمنا حفلا كبيرا حضره أصدقاؤه وأصدقائى ورأيت يومها جزءا من الحقيقة التى يخفيها على فهو شخص متجاوز إلى أبعد الحدود وأصدقاؤه أيضا كذلك.

وأكملت "منال": ذهبنا إلى المنزل وجمعنا سقف واحد وللأسف كان سكران ومتعاطى الكثير من المخدرات فعاملنى بصورة بشعة، ما زالت عالقة فى ذهنى حتى الآن وخرجت من ليلة زفافنا، وأنا مليئة بالكدمات والجروح إثر تصرفه البشع معى، لكنى التمست له العذر وقلت إنها ليلة العمر ومثله مثل باقى الشباب وسامحته، لكن الأيام كانت تحمل لى الكثير من المعاناة فبعد انتهاء شهر العسل ظهرت أخلاقه البغيضة وتصرفاته الغربية، هو وأصدقاؤه لكنى لم أستطع أن أحصل على الطلاق وعشت معه على أمل أن يتغير وقضيت الـ6 أشهر الأولى، وعندما قررت الانفصال كان قضاء الله قد نفذ وأصبحت حاملا منه فقررت أن أرضى بما أعطانى الله وعاهدت نفسى على تغييره.

واستكملت الزوجة: قضيت كل أشهر الحمل وأنا مقهورة بسبب تصرفاته فلم يسمع يوم إلى نصيحتى بل تتطور الأمر إلى سبى بألفاظ بشعة وضربى بصورة همجية فكنت كثيرا أفكر أن أجهض نفسى، لكن يبدو أن طفلى تعيس الحظ كان يريد أن يأتى إلى هذه الحياة البشعة وهذا الأب المختل والمضطرب.

واستطردت "منال" وهى ترتعش من كثرة البكاء: جاء اليوم الذى كثرت فيه أخطاؤه فهو لم يصبح مدمنا و"خمورجى" وأخلاقه سيئة بل تجاوز هذا الحد بكثير لاكتشف ممارسته أفعال شاذة مع أصدقائه، وهنا صدمت وكدت أن أنهار، لكن لم أستطع تركه فأنا ليس لى أحد يصرف على، فذهبت إلى أهله واشتكيت لهم لعل ضميرهم أن يستيقظ، لكن يبدو أن لا حياة لمن تنادى وأصبحت أعانى بمفردى أنا وابنى ولا أحد بجوارى ليصبرنى على ما ابتليت به.

وقالت الزوجة: جاء الأمر الذى لا أستطيع أن أتحمل بعده عندما جاء ابنى الصغير يبكى ويقول لى "ماما" بابا بيعمل معايا حاجات وحشة، لم أتصور أن يصل به الإدمان والسكر لهذا الحد ويحول ابنى بسبب تصرفات أبيه إلى مريض نفسى ليتنى لم أعش معه، وتركته أنا السبب فقد خفت من الطلاق وضحية خوفى ابن لا ذنب له لقد اشتكيت زوجى إلى الله.

وقال "الطفل" محمود ضحية الخلافات الزوجية وتحرش أبيه به: أنا بخاف من كل حاجة وبخاف من بابا عشان هو وحش وقالى أعمل حاجات عيب.

فيما قال الزوج أمام مكتب التسوية والخبير النفسى: نعم أنا زوج سىء ومدمن وخمورجى، لكنى لم أذى ابنى فى يوم من الأيام يعلم الله أنى أحب محمود ولا أستطيع أن أتسبب له فى أذى فى يوم من الأيام وأنا ندمان وأريد أن أتغير، لكن زوجتى تكرهنى ولا تريد العيش معى ولا تساعدنى أن أصبح أبا أفضل وأمتنع عن هذه الحياة السيئة.

يذكر أن محكمة الأسرة قضت بالخلع للزوجة بعد أن رفضت الزوجة الاستمرار مع زوجها خشية على نفسها وابنها الصغير من سلوك زوجها الشاذ.


إحصائية.. 77%من السيدات اللاتى يلجأن لمحاكم الأسرة يتعرضن للضرب على يد أزواجهن.. و40 ألف دعوى خلع وطلاق بـ2014.. 80%من أبناء تلك النساء مضطربون نفسيا.. و12% من المشاكل تنتهى بصورة جنائية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

ابدعت كاتبة المقال

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الهمجى

عدد الردود 0

بواسطة:

Esam

الى صاحب التعليق رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

تحياتي لعاطف رقم 1 و اؤيدة تماما

عدد الردود 0

بواسطة:

AMIN

نصيحة لكل فتاة مقبلة على الزواج

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

عغغبلق5ف

منه لله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه 1

ؤيد رقم 2 وأقول لرقم واحد ورقم اربعه لا احد يعلم الغيب فاستغفروا الله

ربنا يهدينا ويهديهم ويهدى كل ضال

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض قشيري ـ محام

سداح مداح!.

عدد الردود 0

بواسطة:

خبير محكمة أسره سابق

صيغه كنا نسمعها كثيرا ...!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

tarekfareed

في حاجة غلط!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة