أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: عرض "تقسيم الدوائر" بصيغته النهائية على "الوزراء" الأربعاء

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 06:16 ص
مصادر: عرض "تقسيم الدوائر" بصيغته النهائية على "الوزراء" الأربعاء المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن لجنة تقسيم الدوائر ما زالت تناقش التفاصيل النهائية لقانون تقسيم الدوائر، لعرضه على مجلس الوزراء، يوم الأربعاء المقبل بالصيغة النهائية، بعد مناقشة كل المقترحات والآراء من قبل الأحزاب والتيارات التى تم مقابلتها من جانب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

وأكدت المصادر، أن قانون تقسيم الدوائر لم يصدر بالصيغة النهائية إلا بعد الإعلان عن ترسيم الحدود فى مؤتمر موسع للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، يعلنان من خلاله التفاصيل الكاملة لترسيم الحدود الجديدة، التى من المقرر لها أن يتم الإعلان عنها خلال أسبوعين.

وأشارت المصادر، إلى أن مجلس الوزراء حتى الآن ناقش فقط المعايير والمبادئ والتفاصيل الخاصة بنقاط الخلاف، من حيث تحديد عدد الدوائر، ولم يناقش بنود القانون كاملة، موضحة أنه فى حالة عدم الانتهاء من مناقشة القانون خلال الأسبوع المقبل سيتم المناقشة النهائية له عقب عودة رئيس الوزراء من زيارته للسنغال، المقرر لها يوم ٢٨ إلى ٣٠ نوفمبر الجارى.

وأوضحت المصادر، أن رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية قد عرضا مؤخرًا على الرئيس عبد الفتاح السيسى، إجراءات ترسيم الحدود وما تم الانتهاء منه، على أن يتم إعلان التفاصيل الكاملة خلال أسبوعين.

وأوضحت المصادر، أن هناك أحزابًا طالبت رئيس الوزراء خلال لقائه بها، بعدم إصدار قانون تقسيم الدوائر إلا بعد الانتهاء من ترسيم الحدود، لعدم الطعن على دستوريته فى حالة إصداره قبل ترسيم الحدود.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المناوي

سيادة الرئيس .... احذر الفاسدون.........

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الدليمي

اما تكون دي بلدنا هي الباقي فيها راح للاستثمار الصهيوني والمعدات الفاشلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة