أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرف التجارية السعودية: "السيسى" وعد بحل جميع مشاكل مستثمرينا فى مصر

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 02:25 ص
الغرف التجارية السعودية: "السيسى" وعد بحل جميع مشاكل مستثمرينا فى مصر الشيخ صالح كامل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فهد المديفر عضو مجلس الغرف التجارية السعودية، إنهم بحاجة إلى ثورة تشريعية لدعم مناخ الاستثمار فى مصر، مشيراً إلى أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أعطى المستثمرين السعوديين الثقة فى السوق المصرية، مضيفاً أن الاستثمار السعودى يعد الأكبر عربياً فى مصر.

وأضاف المديفر، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الاثنين، أن حجم الاستثمارات السعودية فى مصر تجاوز الـ22 مليار دولار، لافتًا إلى أن الرئيس السيسى وعد بحل جميع مشاكل المستثمرين السعوديين فى مصر، قائلاً: البوابات الإلكترونية يمكنها القضاء على الفساد الإدارى فى مصر.

وطالب عضو مجلس الغرف التجارية السعودية، أن يكون هناك اختزال لجهات التراخيص فى جهة واحدة، موضحاً أن جميع المشاركين فى مؤتمر المستثمرين العرب جاءوا حباً فى مصر ورغبة فى مساعدتها، مشدداً على ضرورة تأمين المستثمر العربى وحمايته من خلال قوانين تمنع حبسه، مؤكداً أننا سنعاون مصر بشتى الطرق.

وتابع: "لدينا طموحات كبيرة ونحن على استعداد لتقديم العون لمصر تلبية لقياداتها وخادم الحرمين الشريفين"، لافتاً إلى أن المستثمر يجب أن يشعر بالأمن قبل الحديث عن الاستثمار، وهناك عدد من المستثمرين عانوا الفترة الماضية من أحكام السجن، وهذا يضر المستثمر وبالبلاد على السواء.

واستطرد: "الشيخ صالح كامل رئيس مجلس الأعمال السعودى المصرى أعلن إنشاء شركة جسور برأس مال مليار ونصف قابلة للزيادة وتخصصها الاستشارات التمويلية، لمساندة المشاريع التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهى دعوة من الملك عبد الله لرجال الأعمال للمساهمة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة