أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة: عودة جماهير الكرة للمدرجات "قرار أمنى"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:51 ص
وزير الشباب والرياضة: عودة جماهير الكرة للمدرجات "قرار أمنى" خالد عبدالعزيز
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة: "إن الاستعجال فى عودة جماهير الكرة إلى المدرجات قد يعود بنا إلى الأوضاع الفوضوية التى سادت الملاعب لمدة 3 سنوات، وعلينا أن نتريث، مع العلم بأن قرار العودة من عدم العودة، قرار أمنى بحت، وهناك تواصل دائم بين وزارتى الرياضة والداخلية بهذا الصدد.

وأشار عبد العزيز - خلال لقائه أعضاء نادى ليونز المريلاند مساء اليوم إلى موافقة وزير الداخلية على وجود جماهير كرة القدم المصرية فى المدرجات فى مبارتى المنتخب المصرى السابقتين فى استاد القاهرة الدولى، بالإضافة إلى الموافقة على وجود جماهير فى مباراة الأهلى فى نهائى كأس الكونفدرالية خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف وزير الشباب أن نجاح فعاليات الدورى الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى، واكتماله بشكل جيد حتى نهاية الموسم سيعطى مؤشرا إيجابيا على استقرار الأوضاع بمصر بما يمهد لعودة الجماهير.

وعن أداء مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، كشف عبد العزيز أن 50 % من إجمالى عدد مراكز الشباب بمصر، التى يبلغ عددها 4355 مركزا تعمل بكفاءة وتنفذ العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لروادها، وأن 25% من إجمالى المراكز لا تعمل بالصورة المطلوبة، و الـ 25% الأخرى فى حالة متردية.

وأوضح وزير الشباب أن الوزارة أمام تحدٍ صعب لوجود عدد كبير من مراكز الشباب تحتاج إلى أعمال تطوير، لافتا إلى أن الانتهاء من تطوير 1151 ملعب كرة قدم فى مراكز الشباب بتكلفة بلغت 700 مليون جنيه، قائلا:"مع نهاية عام 2016 لن يكون هناك مركز شباب من ضمن الـ 4355 لم يتم تطوير بنيته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

للأسف مصري

دولة ضعيفة أمام المخربين

عدد الردود 0

بواسطة:

نا لد عبد ال لطيف !!!!!!!!...........شارع التشجيع الجميل// مصر !!

ستمتلىء مدرجات الملاعب !!...........بعشاق الرياضة النظيفة !!........اجلا او عاجلا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمروووووو

كلام حلو .. ولكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة