أكرم القصاص - علا الشافعي

الصديق السابق لكيم كاردشيان: أحداث فيرجسون تشبه ما تتعرض له فلسطين

الخميس، 27 نوفمبر 2014 11:40 ص
الصديق السابق لكيم كاردشيان: أحداث فيرجسون تشبه ما تتعرض له فلسطين أحداث فيرجسون
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شبّه لاعب كرة القدم الأمريكية والعضو فى فريق "ليون ديترويت" "ريجى بوش" قرار تبرئة الشرطى الأمريكى "ويلسون" من قتل مراهق "فيرجسون" "مايكل براون" بالعدوان الذى تعرض له قطاع غزة على يد القوات الإسرائيلية الصيف الماضى وفقا لما نشره موقع الإندبندنت.

ونشر الصديق السابق لـ"كيم كارديشيان" بنشر صورة على حسابه بإنستجرام لشاب يحمل لافتة تقول "إن الشعب الفلسطينى يعرف معنى أن يطلق عليك النار بسبب عرقك أو جنسك"، فى إشارة واضحة منه على قيام الجيش الإسرائيلى بإطلاق النار على العزل من أبناء الشعب الفلسطينى.

وأضاف "بوش" نجم دورى المحترفين لكرة القدم الأمريكية أن ما حدث فى "فيرجسون" يحدث فى جميع البلدان، وهو الأمر الذى يستدعى التدخل الفورى لإيقافه، مطالبا بالعدالة والقصاص لمقتل المراهق "مايكل براون" على يد الشرطة الأمريكية.

وشهد حساب "بوش" فى الانستجرام موجة من التعليقات الناقدة، مما دفعه إلى نشر تعليق آخر له على الأحداث التى تجرى فى "فيرجسون"، مؤكدا على تشابه ما تعرض له الفلسطينيون العزل من اعتداء على يد القوات الإسرائيلية خلال الصيف الماضى بحادثة قتل المراهق غير المسلح "مايكل براون" فى شهر أغسطس الماضى، مشددا على عدم قدرته على لزوم الصمت إزاء نقص العدالة الواضح فى القضية.

وعبر مشاهير آخرين عن رأيهم فيما يخص مظاهرات مدينة "فيرجسون" بعد قرار تبرئة قاتل "مايكل براون"، من ضمنهم المطرب فاريل ويليامز الذى عبر عن أسفه للأحداث متمنيا السلام للجميع.

جانب من الصحيفة
جانب من الصحيفة

اعتقال 58 شخصاً فى الليلة الثانية من اضطرابات منطقة فيرجسون الأمريكية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yehia

الربيع الاجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

mabdoo

اللهم دمر أمريكا ومن تبعهم

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة