أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب: الرئاسة شددت على ضرورة صيانة الملاعب المطورة حفاظا عليها

الخميس، 18 ديسمبر 2014 07:10 م
وزير الشباب: الرئاسة شددت على ضرورة صيانة الملاعب المطورة حفاظا عليها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، إن تطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب هو هدفنا الأول لتشجيع الرياضة، مضيفا أنه تم تطوير ما يقرب عن 2000 ملعب، مشيرا إلى أن الوزارة أرسلت تقريرا إلى الرئاسة يتضمن ما تم تطويره، منوهًا أن الرئاسة أشادت بهذا التقرير وشددت على ضرورة عمل صيانة دورية لهذه الملاعب حفاظًا عليها.

وأضاف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، فى لقاء بـ"مباشر من العاصمة"، على فضائية "أون تى فى" اليوم الخميس، أن مساحة الحرية المتاحة حاليا فى مصر ستعطى فرصة للشباب على مدار السنوات القليلة المقبلة لتشكيل تكونات سياسية، وخدمات مجتمعية، مما يؤدى إلى اشتراك حيوى بين الشباب والدولة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، أن إعداد المرشحين الشباب فى الانتخابات البرلمانية القادمة 5 أضعاف الشباب الذين ترشحوا فى الانتخابات البرلمانية السابقة، مؤكدًا أن هناك حالة حراك فى المجتمع المصرى، وتحسن فى وعى الشباب، مضيفًا: الحكومة لن تسمح بـ"الواسطة".

وأشار خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، إلى أن شباب الألتراس لديهم ملكة ابتكار وفكر، ولكن بعضهم يجب إعادة تقويمه، مضيفا أنهم يجتمعون على فكرة "حب النادى" سواء أهلى أو زمالك أو إسماعيلى، وأن الدولة ضد أفعال التخريب والعنف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة