أكرم القصاص - علا الشافعي

أعضاء هيئة تدريس "الأزهر" يطالبون بتطهير المؤسسة من الإخوان

الأحد، 21 ديسمبر 2014 11:53 م
أعضاء هيئة تدريس "الأزهر" يطالبون بتطهير المؤسسة من الإخوان د. أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب إسماعيل رفعت - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أعضاء نادى هيئة التدريس بجامعة الأزهر، بعقد جمعية عمومية طارئة خلال 10 أيام لمناقشة ما وصفوه بوقائع لا يمكن إنكارها عبر وسائل الإعلام.

وأضاف الأعضاء، فى بيان صدر عنهم مساء اليوم الأحد، أنه نظرًا لحالة الاحتقان الشديدة لدى الأعضاء بجامعة الأزهر من تسلط بعض الشخصيات الإخوانية على دائرة صنع القرار داخل الأزهر والتأثير الفكرى المجتمعى وحالة الاحتقان الشديدة من توغل سلطات محمد عبد السلام المستشار القانونى لشيخ الأزهر، داخل المؤسسة الأزهرية وفقًا لما جاء فى البيان.

وطالب الأعضاء بسرعة استبعاد كل عبد السلام ومحمد سليمانى مستشار شيخ الأزهر والدكتور محمد عمارة رئيس تحرير مجلة الأزهر، حرصًا على مصلحة الوطن وخشية التصعيد لا يمكن السيطرة عليه.

وكلف النادى جامعة الأزهر بإصدار ثلاثة خطابات موجهة لكل من عمارة وعبد السلام وسليمانى، حيث تضمن الخطاب الأول لعمارة "نظرًا لأن أعضاء هيئة التدريس متأكدون من خلال كتباتك أن ولاءك للإخوان على حساب الأزهر الشريف، فحافظا على تاريخك وعلى مقام الإمام الأكبر، نطالبك بالابتعاد عن الأزهر، خشية تصعيد كبير من أعضاء هيئة التدريس لا يمكن أن نقف فى وجهه، مطالبين بتعيين محمود حمدى زقزوق رئيسًا لتحرير المجلة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

شيء ما غامض في الأزهر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة