أكرم القصاص - علا الشافعي

"المهندسين": أعضاؤنا يؤدون 70% من أعمال المنظومة الطبية بوزارة الصحة

الأحد، 21 ديسمبر 2014 01:33 ص
"المهندسين": أعضاؤنا يؤدون 70% من أعمال المنظومة الطبية بوزارة الصحة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين المصريين، أن الأعمال التى يقوم بها المهندسون العاملون بوزارة الصحة تمثل 70% من نشاط الوزارة الطبى والمهنى.

وطالب المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بإدراج أعضائه العاملين بوزارة الصحة بجميع قطاعاتها على مستوى الجمهورية ضمن قانون تنظيم أعضاء المهن الطبية، المعروف إعلامياً بقانون الحوافز أسوة بالأطباء والصيادلة.

وشدد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، على ضرورة صرف بدل العدوى المقرر لأعضاء المهن الطبية لجميع المهندسين هذه الفئات، وما يستحدث من امتيازات وبدلات مستقبلية.

وأكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، أن مهندسى مصر يفضلون دائمًا إيثار مصلحة الوطن على المصالح الشخصية، حيث لم يثبت أن أى مجموعة من المهندسين قاموا بالإضراب الكلى أو الجزئى عن العمل حرصاً منهم على مصلحة الوطن والمواطنين، ولعلمهم أن إضراب المهندسين فى أى قطاع قد يؤدى لوقف جميع مناحى الحياة.

وأوضح المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، أنه سيتم أرسال مذكرة إلى وزير الصحة بمطالب المهندسين المشروعة، آملين من المسئولين الاطلاع على هذه المطالب العاجلة وإقرارها لصالح نجاح المنظومة الصحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة