أكرم القصاص - علا الشافعي

إغلاق مطعم "ماكدونالدز" الأمريكى فى موسكو لانتهاكه قوانين الصحة

الخميس، 21 أغسطس 2014 12:39 ص
إغلاق مطعم "ماكدونالدز" الأمريكى فى موسكو لانتهاكه قوانين الصحة الشرطة الروسية
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت إدارة الوكالة الفيدرالية لحماية حقوق المستهلك ورفاه الإنسان فى روسيا فرع ماكدونالدز الرئيسى التابع لمجموعة مطاعم ماكدونالدز الأمريكية فى موسكو لإنتهاكه قوانين الصحة.

وأوردت وكالة أنباء نوفوستى الروسية أن الوكالة الفيدرالية لحماية حقوق المستهلك ورفاه الإنسان وجدت انتهاكات لقوانين الصحة فى 4 مطاعم للوجبات السريعة "ماكدونالدز".

وقد أخذ موظفو الوكالة خلال عملية التفتيش فى الفترة ما بين 18-20 أغسطس عينات من المواد الخام والمواد الغذائية. وأعلنت الوكالة اليوم الأربعاء عن فتح قضية إدارية حول انتهاك المعايير الصحية لتقديم الطعام والتخلص من النفايات ومخالفة اللوائح الفنية.

ويتم إعداد ملفات القضية لإحالتها إلى المحكمة. وستواصل الوكالة تفتيش مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونالدز"، وتقوم الشركة بدراسة المخالفات لتحديد الإجراءات اللازمة لتسريع افتتاح المطاعم للزوار.

تجدر الإشارة إلى أن أحد المطاعم التى تم إغلاقها هو الأول فى الاتحاد السوفيتى وقد افتتح يوم 31 يناير من عام 1990. وكان الأكبر بين سلسلة المطاعم حينها. ويبقى حتى الآن أحد أكبر مطاعم "ماكدونالدز" فى أوروبا.

وطالبت الوكالة فى يوليو من المحكمة حظر بيع عدة وجبات من قائمة المطعم نتيجة تفتيش مطعمى "ماكدونالدز" فى مدينة فيليكى نوفجورود.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

emad zak

يجوا يتفرجوا

عدد الردود 0

بواسطة:

اعمل الصح

كده صح.. ولازم مصر تعمل كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة