أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"السيسى".. قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية يتبرعون لصندوق " تحيا مصر".. "الإنتاج الحربى" تسلم البنك الأهلى شيكا بتبرعات عامليها .. وتؤكد: نقدر اللحظة التاريخية التى يمرُ بها الوطن

الخميس، 21 أغسطس 2014 03:03 م
استجابة لـ"السيسى".. قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية يتبرعون لصندوق " تحيا مصر".. "الإنتاج الحربى" تسلم البنك الأهلى شيكا بتبرعات عامليها .. وتؤكد: نقدر اللحظة التاريخية التى يمرُ بها الوطن قيادات الجيش يتبرعون لـ"تحيا مصر"
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت القوات المسلحة مشاركتها في دعم المبادرة الوطنية التي دعا اليها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتحمل الشعب المصري مسئوليته الوطنية في دعم الاقتصاد والمساهمة في تمويل المشروعات القومية التي تعزز جهود التنمية المستدامة علي ارض مصر ، حيث قام وفد يضم عدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود القوات البحرية بتقديم جزء من رواتبهم ومدخراتهم الشخصية لصالح صندوق تحيا مصر .

كما شاركت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في تنفيذ هذا الالتزام والواجب الوطني علي كل مصري حيث قام مقاتلو الجيش الثاني الميداني ، ورجال المنطقة المركزية العسكرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومقاتلو المنطقة الجنوبية العسكرية بالمشاركة بجزء من رواتبهم ومدخراتهم من اجل دعم الصندوق الذي يمثل احد صور التلاحم بين ابناء الشعب المصري من اجل النهوض بالاقتصاد القومي .

و تسابق رجال القوات المسلحة من مختلف الهيئات والادارات للمشاركة في دعم المبادرة والتأكيد علي ضرورة التلاحم بين جميع ابناء الشعب المصري والالتفاف في نسيج وطني واحد من اجل تحقيق المشروعات الكبري التي يخطط لها حاليا، حيث قام عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بهيئات التنظيم والادارة والامداد والتموين والهيئة الهندسية وهيئة الشئون المالية والقضاء العسكري بوضع لبنات جديدة في بنيان الصندوق بالمشاركة بجزء من رواتبهم لدعم اقتصاد مصر والتعبير عن مشاعرهم الوطنية الصادقة ومؤكدين انهم جزء اصيل وداعم للشعب المصري في بناء المستقبل.

وكما يستبسل رجال القوات المسلحة في حماية وطنهم، فإنهم يؤكدون ان مشاركتهم في دعم الصندوق هو جزء من رد الجميل لهذا الشعب العظيم حيث قام عدد من الضباط والصف والجنود من مقاتلي الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات وهيئة التسليح والدفاع الشعبي وادارات المدفعية ولاسلحة والذخيرة والمخابرات الحربية والاستطلاع والشرطة العسكرية وجهاز الرياضة للقوات المسلحة بالمشاركة في صندوق دعم مصر مؤكدين ان العقيدة الراسخة للقوات المسلحة بأنها يد تؤمن وتسهر لحماية الوطن وأخري تبني مجده ومستقبلة .

من ناحية أخرى شارك صباح اليوم الخميس، قيادات وزارة الإنتاج الحربى الممثلة فى التبرع بجزء من رواتبهم لصالح دعم صندوق تحيا مصر، استجابة للمبادرة التى طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم الاقتصاد المصرى ، وتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأبناء الوطن ، وقد تسلم البنك الأهلى المصرى فرع العاصمة بجاردن سيتى، صباح اليوم شيكا بقيمة تبرعات العاملين فى الوزارة لصالح صندوق تحيا مصر .

وأوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم أن تبرع العاملين فى شتى قطاعات الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربى جاء تقديرًا للحظات الدقيقة التي يمرُ بها الوطن، وما يصاحبها من ظروف اقتصادية واجتماعية حرجة استدعت مشاعر المصريين الإيجابية تجاه الوطن، وأبرزت العزيمة الوطنية والإرادة الحقيقية لجموع الشعب المصري العظيم بحتمية العبور بمصرنا الحبيبة إلي آفاق مستقبل واعد يليق بعراقة ماضيها وتضحيات أبنائها.

وأشار البيان إلى أن العاملين بالإنتاج الحربى دعموا صندوق تحيا مصر إيمانًا منهم بالواجب الوطنى الملقى عليهم جميعًا ، وضرورة استنهاض قدرات المصريين الذاتية كأحد أهم الأدوات لبناء الوطن في ضوء ما يواجهه من تحديات علي كافة المستويات ولا سيما على الصعيد الاقتصادي.


رجال المظلات يتبرعون لصالح دعم صندوق تحيا مصر


قائد المنطقة الشمالية العسكرية يتبرع لصالح صندوق تحيا مصر


ضابط بالقوات البحرية يتبرع لدعم الاقتصاد


ضباط الصف والجنود بالقوات البحرية يشاركون فى دعم الاقتصاد


قائد وحدات الصاعقة أثناء التبرع لصالح صندوق تحيا مصر


ضابط صف بالشرطة العسكرية يتبرع لصالح صندوق تحيا مصر


رئيس هيئة الإمداد والتموين وقياداتها يتبرعون لدعم الاقتصاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تمام يفندم

تمام يفندم

تمام يفندم

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد المنعم مصطفى

شارع الناجى فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة