أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة "رونالدو" أحد المتهمين فى محاولة الاعتداء على "مرتضى منصور" تتهم الأمن بتعذيب "نجلها".. وتؤكد: لا أعرف مكانه.. الأم لـ"اليوم السابع": المحامى أخبرنى تعرض ابنى للصعق بالكهرباء لنزع اعترافاته

الخميس، 21 أغسطس 2014 02:16 م
والدة "رونالدو" أحد المتهمين فى محاولة الاعتداء على "مرتضى منصور" تتهم الأمن بتعذيب "نجلها".. وتؤكد: لا أعرف مكانه.. الأم لـ"اليوم السابع": المحامى أخبرنى تعرض ابنى للصعق بالكهرباء لنزع اعترافاته مرتضى منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيون باكية وقلب ملكوم عقب القبض على نجلها، تحدتث والدة أحد المتهمين فى حادث محاولة قتل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لـ"اليوم السابع"، وقالت إن نجلها تعرض للاختطاف من قبل قوات الأمن ولم تعرف مكانه حتى الآن, لافتة إلى أنها حائرة ببين المحكمة وقسم الشرطة بحثا عنه لرؤيته وإدخال بعض الطعام الشراب والملابس, وأن باقى أهالى المتهمين مثلها لا يعرفون مكان ذويهم منذ أن تم القب عليهم .

وأضافت والدة المتهم "محمد حسين نعمة"، وشهرته "رونالدو " لبنانى الجنسية، أنه منذ أن تم القبض على نجلها لم تره, ولم تعرف أنه ألقى القبض عليه فى واقعة مرتضى منصور سوى من وسائل الإعلام, التى عرضت فيديو لنجلها وآخرين أمام رجال المباحث يعترفون بمحاولة قتل منصور, واعتقدت أن نجلها تم اختطافه.

وأشارت الأم إلى أن نجلها لم يرتكب الواقعة, والجميع يعرف أخلاق "محمد" وأنه لا يمكن أن يرتكب مثل هذه الأفعال, موكدة أن رجال المباحث قاموا بضرب نجلها وباقى المتهمين كى يعترفوا على ارتكاب الواقعة, موضحة أن أمهات المتهمين يأتون إلى المحكمة يوميا أملا فى رؤية أبنائهم ولكن يخيب رجاؤهم كل يوم.

وقالت الأم، إن أحد المحامين الذين حضروا التحقيق مع المتهمين أكد لها أن "محمد" تعرض للضرب داخل المكان الذى تم احتجازه به وأن رجال الأمن قاموا بصعقه بالكهرباء، حيث شاهد علامات الضرب والتعذيب على ظهره, على حد قولها.

وذكرت والدة المتهم أنها طرقت جميع الأبواب لزيارة نجلها داخل مكان احتجازه ولكنها لم تستطيع حتى إدخال الطعام أو الشراب أو إدخال ملابس جديدة له وفى كل مرة تذهب إليه للزيارة، الأمن يخبرها بأنه غير موجود داخل قسم الشرطة وأنه موجود بالنيابة, وعندما أذهب إلى النيابة لا أجده وأرجع إلى منزلى مرة أخرى.

وأضافت: "مرتضى منصور ظهر فى العديد من وسائل الإعلام وقام بتوبيخ الشباب قائلا إنه لن يتنازل عن البلاغات التى قدمها, وأنه سوف يقوم بتربية هؤلاء المجرمين من جديد, كما ظهر أيضا أحمد شوبير مرددا نفس الكلام, وهم يقومون بتشويه سمعة الشباب المقبوض عليهم ظلما" .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري جدا

ليه كدا بس

عدد الردود 0

بواسطة:

د.فوزي رمضان

البلد مش ناقصه كمان من لبنان

عدد الردود 0

بواسطة:

انتى مش عارفه تربى ابنك الشرطه هاتربيه

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

بطلوا كدب

عدد الردود 0

بواسطة:

رغداء محمد نيديم

هو احنا فين

عدد الردود 0

بواسطة:

رغداء محمد نيديم

هو احنا فين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد حسن

كلامها كذب ومتناقض

عدد الردود 0

بواسطة:

رغداء محمد نديم

يارب انت علي كل ظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

اسطوانه مشروخه

فكرتينى باهالى الشهداء بتاعة اقسام الشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين على

هههههههههههههههههههه اسطوانة قديمة ومشروخة حاولى تغيرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة