أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أمريكية تغذى ابنتها على الديدان لتأهيلها لمسابقة جمال

السبت، 23 أغسطس 2014 08:46 ص
بالفيديو.. أمريكية تغذى ابنتها على الديدان لتأهيلها لمسابقة جمال صورة أرشيفية
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة أطعمت أم ابنتها المراهقة ديدان شريطية وذلك لمساعدتها على فقدان الوزن حتى تفوز فى مسابقة الرشاقة التى اشتركت فيها.

وفقا لموقع ديلى ميل فإن السيدة اعترفت بشرائها بيض الديدان الشريطية من المكسيك وانتظرت حتى الفقس وأبلعت الديدان لابنتها، اعتقادا منها أن الديدان الشريطية ستساعدها على أن تكون أقل وزنا وبالتالى تفوز فى المسابقة.

يقول الأطباء إن البنت ذهبت إلى قسم الطوارئ بالمستشفى بأعراض تقلصات حادة فى المعدة مع الاشتباه فى بداية الحمل لكن تم استبعاد هذا الاحتمال باستخدام الموجات فوق الصوتية.

يذكر الخبراء أن استخدام الديدان الشريطية لفقدان الوزن هى ممارسة عمرها يصل إلى 100 عام، ولكن حذر الأطباء من القيام بها، نظرا لمضاعفاتها الخطيرة لدرجة أن هناك حالات وفاة مسجلة نتيجة تناولها.
تعمل الديدان الشريطية على الالتصاق بجدران الأمعاء وتمتص المواد الغذائية، وبالتالى تقل السعرات الحرارية التى يستهلكها الجسم، حيث يمكن أن تنمو إلى طول 9 أمتار، ويمكن أن يحيا بعضها إلى 20 عاما فى الأمعاء، أحيانا بدون أعراض، وأحيانا أخرى مع الغثيان وآلام البطن والانتفاخ والإسهال والضعف العام وفقدان الشهية وفقدان الوزن ونقص الفيتامينات وسوء التغذية.



يتشرف اليوم السابع باستقبال استشاراتكم الطبية على إيميل health@youm7.com









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فادى

مشروع فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

لماذا تقول فاشل اخى الكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة