أكرم القصاص - علا الشافعي

الحاجة أُم الاختراع.. أغرب الأشياء التى يستخدمها المتعاملون مع التكنولوجيا.. غطاء "الكانز" لتقوية إشارة الـ"واى فاى" والخضروات لشحن الهواتف ومعجون الأسنان وزيت الطعام لتصليح "خدش الشاشة"

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 10:11 م
الحاجة أُم الاختراع.. أغرب الأشياء التى يستخدمها المتعاملون مع التكنولوجيا.. غطاء "الكانز" لتقوية إشارة الـ"واى فاى" والخضروات لشحن الهواتف ومعجون الأسنان وزيت الطعام لتصليح "خدش الشاشة" شحن الهاتف بالفواكه
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مختلف المجالات يبدع المصريون وغيرهم فى دول مختلفة فى حل مشكلاتهم اليومية بطرق مبتكرة، وتظهر من فترة لأخرى ابتكارات بأفكار بسيطة تبدو مضحكة ولكنها بالنسبة للبعض هامة وتسهل عليه حياته، وفى مجال التكنولوجيا ظهر العديد من الإبداعات غير التقليدية والتى قد تسبب صدمة للبعض، فمن يتخيل أن الفواكه يمكنها شحن الهاتف الذكى ومن يتوقع أن علبة الكانز يمكنها تحسين خدمة الواى فاى الدائمة.

وقدم موقع tech news أغرب الأشياء التى يستخدمها العملاء مع أجهزتهم التكنولوجية.

- معجون الأسنان وخدش الشاشة

أغلب مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم ممن تتعرض شاشة أجهزتهم للخدوش يقومون باستخدام معجون الأسنان لإزالة الخدش لفترة مؤقتة أو بشكل نهائى ولأنها تأتى بنتيجة إيجابية مع أغلب الهواتف أصبحت هى الحل الأمثل للخدوش، كما أن البعض يستخدم زيت الطعام لتصليح نفس العيب ولكن بكميات بسيطة جدا.

- غطاء علبة الكانز والواى فاى

هناك حيلة منتشرة عالميا بين أغلب مستخدمى أجهزة الراوتر المنزلية للتغلب على ضعف إشارة الواى فاى، فهم لا يقومون بتغيير القناة الخاصة بالجهاز أو يغيرون مكانها المعتاد ولكنهم يقومون باستخدام علبة الكانز المصنوعة من الصفيح للقيام بهذا الأمر، عن طريق تنظيف العلبة جيدا وإزالة مقدمتها عدا جزء بسيط وفتحها بشكل عرضى وتثبيتها على الراوتر، وهو الأمر الذى دائما ما يحقق نتائج إيجابية ويقوى إشارة الواى فاى.

- شحن الأجهزة بالفواكه

بعيدا عن الفيشة والأسلاك هناك طريقة مبتكرة انتشرت فى الفترة الماضية وهى شحن الأجهزة المختلفة ببعض الفواكه، وهى الموز والبرتقال واليوسفى، ويتم استخدام سلك كهربائى ومسمارين يتم تثبيتهما فى ثمرة البرتقال واليوسفى، وبعد إيصالهما بالسلك، يتم دمج جميع السلوك فى ثمرة الموز، مع توصيل الشاحن الكهربائى فى نفس الثمرة من جهة، وبالهاتف من جهة أخرى، ليتم توليد الطاقة الكهربائية المستمدة من الثمار واستخدامها فى شحن الأجهزة الإلكترونية.


معجون الأسنان وخدش الشاشة


الكانز لتقوية إشارة الواى فاى


وضع الكانز مع الراوتر


شحن الهاتف بالفواكه


طريقة شحن الأجهزة بالفواكه




أخبار متعلقة..


نقدم الحلول السحرية للقضاء على مشكلة بطاريات الهواتف الذكية.. ترك الواى فاى والبلوتوث والGBS أشهر الأخطاء.. واستخدام فيشة الحائط بدلا من الـUSB ووضع الـ Airplane أفضل الطرق لشحن هاتفك أسرع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdul Fattah

Thanking

Thank you for these information.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة