أكرم القصاص - علا الشافعي

70% من محال الذهب الجملة تغلق لمدة أسبوع والتجزئة تعمل بصورة طبيعية

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 03:31 م
70% من محال الذهب الجملة تغلق لمدة أسبوع والتجزئة تعمل بصورة طبيعية صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت معظم محال الذهب الجملة الواقعة بسوق الصاغه أبوابها لمدة أسبوع خلال الفترة الحالية ، حيث وصل نسبة 70% من تجار الجملة فى إغلاق محالهم ، فى حين أن جميع محال التجزئة لم تتأثر بالإغلاق فى مختلف المناطق ، كما أن هناك حركة رواج بعد إقبال المستهلكين على الشراء .

وعلق إيهاب واصف نائب رئيس الشعبة العامة للذهب فى الاتحاد العام للغرف التجارية ، قائلا أن الأسبوع الحالى هو الإجازة السنوية لمحال الجملة ، لمنح أسرهم والعاملين لديهم لإجازات المصايف ، فى حين أن جميع محال التجزئة التى تتعامل مع الجمهور مباشرة تمارس عملها بصورة طبيعية .

وأشار فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " ، أن حركة الرواج والإقبال على شراء الذهب إرتفعت خلال الفترة الحالية بسبب توقف انقطاع التيار الكهربائى ، وإستمرار المحال فى العمل وفقا لمواعيدهم الرسمية ، وإنتهاء ظاهرة الإغلاق المبكر بعد غروب الشمس ، والتى كان يلجأ لها محال الذهب تخوفا من أى عمليات سطو فى الظلام .

وعلى جانب الأسعار إرتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بقيمة 1.5 جنيه للجرام ليسجل سعره لعيار 21 قيمة 267 جنية ، معللا ذلك بارتفاع الأسعار العالمية ليسجل سعر الأوقية 1287 دولارا .
كما ارتفع سعر الجرام عيار 18 ليسجل 228 جنيه ، كما وصل سعر الجرام عيار 24 قيمة 305 جنيه ، إضافة إلى سعر الجنية الذهب وسجل 2136 جنيه .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة