أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا:24 قرية بالظهير الصحراوى و16 منطقة صناعية جديدة

الخميس، 28 أغسطس 2014 03:55 ص
محافظ المنيا:24 قرية بالظهير الصحراوى و16 منطقة صناعية جديدة اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا رجال الأعمال والمستثمرين فى المنطقة الصناعية ومدينة المنيا الجديدة، بأن يكون لهم دور إيجابى وفعال تجاه صندوق "تحيا مصر"، تأكيدا لقيم الانتماء للوطن وتحقيقا لمبدأ المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال بهدف مشاركتهم فى وضع رؤية عامة لخطة تنمية المحافظة خلال العشر سنوات القادمة فى القطاعات كافة، وفتح المجال لاستقبال كل الأفكار والتصورات للنهوض بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أنه تنفيذ لقرارات اللجنة الوزارية لمشروع تنمية وادى النيل بشأن إنشاء قرى الظهير الصحراوى تم اختيار عدد 24 قرية منها 14 غرب النيل و10 قرى شرق النيل، كما ستقام مناطق صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة كثيفة العمالة بإجمالى عدد 16 منطقة صناعية على ثلاث مراحل، وسيتم تقسيم وتوزيع أراضى كل منطقة إلى مساحات بواقع 100م مربع ومضاعفاتها وفقاً لحجم المشروع لتتيح المنطقة الواحدة نحو 3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وحضر الاجتماع اللواء أسامه ضيف السكرتير العام للمحافظة والمهندس أحمد فؤاد المشرف على المنطقة الصناعية وعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على حرص المحافظة بكامل أجهزتها على تقديم كل التسهيلات لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة للمنطقة الصناعية وتشجيع المستثمرين من أجل توفير فرص العمل لأبناء المنيا، مشيرا إلى حرصه أيضا على الاستماع إلى كل وجهات نظر وتصورات رجال الأعمال حول خطة المحافظة خلال الفترة القادمة، مضيفا أن إزالة المعوقات أمام المستثمرين تعتبر على رأس الأولويات فى الفترة القادمة، كما دعا جميع المستثمرين ورجال الأعمال إلى المشاركة بأفكارهم ومقترحاتهم لوضع خطة تنمية المحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة