أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يدعو إلى تطهير جامعة الأزهر من قيادات الإخوان قبل الدراسة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:28 ص
وزير الأوقاف يدعو إلى تطهير جامعة الأزهر من قيادات الإخوان قبل الدراسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إلى تطهير جامعة الأزهر من القيادات الإخوانية فى صفوف العمداء والأساتذة قبل بدء العام الدراسى، فى سبيل السيطرة على الجامعة والقضاء على العنف وشغب طلاب الجماعة.

وقال الوزير، فى بيانٍ رسمى له، "شهدت مع الإمام الأكبر واحدًا من أهم الاجتماعات فى تاريخ جامعة الأزهر، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور محمد عبد الشافى وثلاثة من السادة النواب، وربما لم يشهد أى لقاء من قبل ما شهده هذا اللقاء من المصارحة ومواجهة الواقع والاتفاق على ضرورة مواجهة المتشددين والمنتمين تنظيميًا إلى جماعة الإخوان".

وأضح الوزير، فى بيانه، "هم جميعًا معروفون بأسمائهم ومواقعهم إذ ينبغى التعامل معهم بكل شجاعة وحسم، وأرى ضرورة إقصائهم قبل بداية العام الدراسى الحالى عن المواقع القيادية المؤثرة بالجامعة ماداموا يدينون لتلك الجماعة الإرهابية بالولاء".

وتمنى الوزير، أن يكون زملاؤه فى قيادة الجامعة على قدر شجاعة الإمام الأكبر فى اتخاذ القرارات المناسبة، حيث يحرص شيخ الأزهر على التوجيه، ويترك اتخاذ القرار لكل مسئول فى موقعه، ليحمل كل إنسان مسئوليته أمام الله والوطن والتاريخ وأمام ضميره وحسه الوطنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال حمزة

الوزارة اولى بالتطهير

عدد الردود 0

بواسطة:

ازهري

عميدة كلية الدراسات بالاسكندرية إخوانية

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

انت تختلف معى فى الراى.........انت اخوانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة