أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس "العو" و"خليل" عضوى "كتائب حلوان" 15 يوما على ذمة التحقيقات

السبت، 30 أغسطس 2014 06:33 م
حبس "العو" و"خليل" عضوى "كتائب حلوان" 15 يوما على ذمة التحقيقات المتهمين
كتب - إبراهيم أحمد - محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس عضوين جديدين من أعضاء كتائب حلوان الإرهابية، وهما كل من محمد محمد إبراهيم أحمد وشهرته "محمد العو" ومحمود أحمد خليل أحمد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، واللذين تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفا باشتراكهما فى الفيديو المشار إليه وأرشدا عن مخزن سلاح بغرفة أعلى مسجد الحق بمنطقة عرب غنيم دائرة قسم شرطة حلوان، وضُبط بداخله "بندقية خرطوش – 4 فرد خرطوش – بندقية رش - 122 طلقة من ذات العيار – 19 طلقة آلية - 13 صديرى واق من الرصاص" أحدهم مستولى عليه من إحدى سيارات الشرطة قاموا بإحراقها و4 أحذية كانوا يرتدونها خلال تصوير مقطع الفيديو" .

كما أرشد المتهمان عن مخزن آخر بمنطقة الملأة بعرب غنيم ضبط بداخله "تروسيكل يستخدم فى حمل السماعات أثناء المظاهرات – 4 سماعات كبيرة الحجم - 40 شمروخ وكمية كبيرة من البوسترات – 2 ماسك للوجه – 3 جركن بنزين – 74 زجاجة مولوتوف – مولد كهرباء"، ومازالت الجهود الأمنية مستمرة لملاحقة باقى المتهمين وما كان بحوزتهم من أسلحة نارية .

وكان مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أكد أنه فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية لملاحقة واستهداف باقى المتهمين الذى ضمتهم المجموعة المسلحة التى أطلقت على نفسها " كتائب حلوان " وبثت مقطعاً مصوراً على شبكة المعلومات الدولية يتضمن التهديد بارتكاب أعمال عدائية ضد المنشآت العامة ورجال الشرطة والقوات المسلحة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، فقد نجحت قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام وأمن القاهرة والأمن المركزى فى إلقاء القبض على متهمين من تلك المجموعة، وذلك عقب تحديد هويتهما واستهدافهما ليرتفع عدد المحبوسين من أعضاء التنظيم الإرهابى إلى 10 متهمين .



موضوعات متعلقة..

ننشر تفاصيل القبض على متهمين جديدين بـ"كتائب حلوان" فى عرب غنيم.. "العو" و"خليل" يرشدان عن مخزنى سلاح أحدهما بغرفة أعلى مسجد.. ويعترفان: داخلهما أسلحة متنوعة وذخائر تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية


الأمن الوطنى يبدأ التحقيق مع عضوى كتائب حلوان المقبوض عليهما


ننشر أول صورة لـ"العو وخليل" المضبوطين الجدد بكتائب حلوان


ضبط 2 من عناصر "كتائب حلوان" وملابس وأسلحة مستخدمة بالفيديو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة