أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انفراد اليوم السابع..

النيابة تستدعى مسئولى مستشفى التأمين بمدينة نصر فى واقعة انتحار مريض

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 12:56 م
النيابة تستدعى مسئولى مستشفى التأمين بمدينة نصر فى واقعة انتحار مريض الجثة ملقاء على ارضية المستشفى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، باستدعاء مسئولى مستشفى التأمين الصحى، للاستماع لأقوالهم فى واقعة العثور على جثة مريض ملقى على الأرض داخل المستشفى، بعدما تبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه ألقى بنفسه من الطابق التاسع وسقط جثة هامدة، كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليه ألقى بنفسه من الطابق التاسع بشرفة غرفته فجراً، ولم يشعر به أحد، وظلت جثته ملقاة على الأرض حتى اكتشف مسئولو المستشفى الواقعة صباحاً وأبلغوا قسم الشرطة.

وكانت النيابة قد استمعت لأهل المجنى عليه الذين اتهموا المستشفى بالإهمال، وقالت والدته إن نجلها "مصطفى" 18 سنة كان مصاباً بارتفاع درجة الحرارة، بعد ما أجرى عملية زرع كلى منذ سنة، وهى من تبرعت لها بكليتها، وبعدها العملية نجحت لكن حالته تدهورت وكانت درجة حرارته ترتفع فى الفترة الأخيرة.

وأضافت أنها حجزته بمستشفى التأمين الصحى بوحدة زرع الكلى، ورفضت إدارة المستشفى المبيت معه، وعقب انصرافنا من المستشفى بفترة تلقيت اتصالا يخبرنى عن وفاته، وتوجهت إلى المستشفى ووجدت جثته ملقاة على الأرض.


انفراد بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.. جثة مريض ملقاة على الأرض 8 ساعات.. وانتشار الثعابين بوحدة الغسيل الكلوى.. المستشفى: المريض ألقى بنفسه من الدور التاسع.. وجد الضحية ينفى


بعد انفراد "اليوم السابع"..التأمين الصحى: عدم رفع جثة المتوفى بمستشفى مدينة نصر لتأخر معاينة النيابة..ولا شبهة إهمال بالواقعة..والثعبان عثر عليه منذ أسبوعين بعيدا عن وحدة الغسيل الكلوى وتم التخلص منه


مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لـ"الدسوقى رشدى" حول واقعة الإهمال: الشرطة منعت الاقتراب من الجثة حتى وصول النيابة.. ويعلق على وجود ثعبان بوحدة الغسيل الكلوى: "دى حاجة واردة وطوله لا يتعدى 50 سم"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح محمد

مستشفيات التامين الصحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة