أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن البحيرة يضبط 2 من أعضاء خلية إرهابية تستهدف تفجير أبراج الكهرباء

الخميس، 11 سبتمبر 2014 03:09 م
أمن البحيرة يضبط 2 من أعضاء خلية إرهابية تستهدف تفجير أبراج الكهرباء اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة من التوصل لأعضاء الخلية الإرهابية المتهمين بمحاولة تفجير خطوط الضغط العالى بدائرة إيتاى البارود، وتمكنت القوات من القبض على 2 من أعضاء تلك الخلية الإرهابية.

وكان قد قام مجهولون، صباح اليوم، بإشعال النيران فى ثلاث أنابيب غاز، تم زرعها أسفل خطوط الضغط العالى بقرية "دمسنا"، التابعة لمركز إيتاى البارود، فى محاولة لتفجيرها.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، بقيادة العقيد جمال ياسين، إلى مكان الواقعة للسيطرة على الأوضاع وإطفاء أسطوانات الغاز.

فيما أمر اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة بتشكيل فريق بحث ضم اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية والعقيد حازم الشيخ مفتش المباحث والمقدم حازم خيرى رئيس المباحث لسرعة ضبط الجناة مرتكبى هذا الحادث، وبالفعل وبعد دقائق من محاولة التفجير التى أحبطها رجال الحماية المدنية تمكن رجال المباحث من تحديد أعضاء تلك الخلية الإرهابية، وتم القبض على اثنين من المتهمين، وجارى اقتيادهم لديوان مركز شرطة إيتاى البارود، وجارى تحرير محضر بالواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة