أكرم القصاص - علا الشافعي

الجالية المصرية بنيويورك تحصل على تصاريح التظاهر دعمًا لمصر وفضح إرهاب الإخوان.. والفعاليات تتزامن مع إلقاء كلمة السيسى بالجمعية العامة للأمم المتحدة.. وأعضاء الإرهابية يطبعون تى شيرتات مسيئة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 10:19 ص
الجالية المصرية بنيويورك تحصل على تصاريح التظاهر دعمًا لمصر وفضح إرهاب الإخوان.. والفعاليات تتزامن مع إلقاء كلمة السيسى بالجمعية العامة للأمم المتحدة.. وأعضاء الإرهابية يطبعون تى شيرتات مسيئة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت الجالية المصرية بنيويورك على تصاريح من شرطة الولاية لتنظيم مظاهرة مؤدية لثورة 30 يونيو أمام مبنى الأمم المتحدة يوم الخميس المقبل أثناء القاء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ69.

وقالت مصادر من داخل الجالية لليوم السابع، إن هناك تحركات يقوم بها المصريون المقيمون فى نيويورك لتنظيم فعاليات موازية لكلمة السيسى للتعبير عن موقفهم الداعم لخارطة الطريق التى تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بحكم الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسى، مشيرة إلى أن الجالية لن تكتفى بالوقفة المؤيدة، وإنما بدأت التواصل مع عدد من الشخصيات المؤثرة فى المجتمع الأمريكى لشرح حقيقة ما يحدث فى مصر، وقالت "الجالية عقدت وستعقد خلال الفترة المقبلة مجموعة من اللقاءات والندوات مع شخصيات مؤثرة فى المجتمع الأمريكى من المجتمع المدنى وأعضاء بالكونجرس ومراكز الأبحاث وقيادات بوزارتى الداخلية والخارجية الأمريكية، لشرح الهجمة الإرهابية التى تتعرض لها مصر حاليا من جانب جماعة الإخوان الإرهابية".

وحول المظاهرات التى دعا لها أعضاء بالجماعة الإرهابية لتنظيمها بالتزامن مع كلمة الرئيس السيسى، قالت المصادر إن أعضاء الإخوان حتى الآن لم يحصلوا على تصريح بتنظيم أيه فعالية أمام الأمم المتحدة، لافتة إلى كل ما يروج له أعضاء الإرهابية فى الوقت الحالى هدفه فقط "التهويش" للتأثير على معنويات الوفد المصرى المشارك فى الجمعية العامة، فى حين أنهم سيفشلون فى تنظيم مظاهرة كما فشلوا العام الماضى حينما تجمع العشرات منهم أمام الأمم المتحدة دون أن يكون لوجودهم أى صدى على كلمة وزير الخارجية السابق نبيل فهمى الذى ألقى كلمة مصر فى الدورة الـ78 للجمعية العامة.

وأوضحت المصادر أن هناك رصدا لتحركات الأعضاء المنتمين للإخوان فى نيويورك، حيث يحاولون فى الوقت الراهن تجميع تبرعات من أعضاء التنظيم الدولى للإخوان، فضلا عن التواصل مع أعضاء بالجاليات السورية والفلسطينية والماليزية لكى يشاركونهم فى وقفتهم التى دعوا إليها، وقام بعض المنتمين للإخوان بطبع تى شيرتات تحمل إساءة لمصر.

وأشارت المصادر إلى أن المنطقة المحيطة بالأمم المتحدة عادة ما تشهد مظاهرات وفعاليات من عدة دول، ولابد من الحصول على تصاريح من شرطة نيويورك قبل التنظيم، وهو ما قامت به الجالية المصرية للوقوف دعماً وتأييداً لخارطة الطريق وفضح الأعمال الإرهابية التى يقوم بها أعضاء الجماعة.

وحول نشاط السيسى على هامش مشاركته بالجمعية العامة، قالت المصادر إن بعثة مصر الدائمة بالأمم المتحدة تقوم الآن بإعداد جدول الزيارة الذى سيركز بشكل أساسى على عقد لقاءات مع رؤساء الدول المشاركة فى الجمعية العامة، بالإضافة إلى عقد لقاء مع رجال الأعمال المصريين المقيمين فى الولايات المتحدة ولديهم مشروعات استثمارية فى مصر، فضلا عن لقاء مع الشركات الأمريكية العاملة فى مصر، ولقاء آخر مع ممثلين للإعلام الأمريكى.



موضوعات متعلقة..

الجالية المصرية بأمريكا تنظم وقفة لتأييد السيسى خلال زيارته لنيويورك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoe

ياحبيبتى يامصر يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

كيف يسمخ الامريكان لاخوان داعش بالتظاهر امام الامم المتحدة انهم يهللون لذبح الصخفيين الامريكان

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

يجب تنظيم مطاهرة شعبية امام السفارة الامريكية احتجاجا على دعم اوباما لاخوان داعش فى التظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdel Hamid Refaee

Al Galia

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

why he need support

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمد الجزار

اللهم رده سالما غانما الى مصر واحفظه لمصر يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عبدالعزيز حسب الله الكفراوي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام

الى رقم 6 ... يارب ينتقم منك انتا و اسرتك و تشوف الذل ... و حسبى الله و نعم الوكيل فى كل خروف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الجبار

الى متى؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة