أكرم القصاص - علا الشافعي

صديق نجل طبيب قصر العينى المقتول: أسرته لم تتأخر فى دفع الدية

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 05:16 م
صديق نجل طبيب قصر العينى المقتول: أسرته لم تتأخر فى دفع الدية الطبيب الضحية أيمن النجار أستاذ بقسم الحالات الحرجة بمستشفى القصر العينى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كريم هشام، صديق نجل طبيب قصر العينى الذى لقى مصرعه على يد خاطفيه أن أسرة المجنى عليه لم تتأخر فى دفع الدية التى طلبها الجناة، حيث أعطوا الأموال إلى الداخلية للتفاوض مع المتهمين خوفًا من محاولة خطف أحدهم فى حال إعطائهم الأموال.

وكشف "كريم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عن وجود اتصالات بين أسرة الطبيب "أيمن النجار" وبين الخاطفين، طلبوا من خلالها مبلغا ماليا قدره مليون جنيه، وتم التفاوض لتخفيض المبلغ إلى 100 ألف جنيه، وبعد إعطاء المبالغ للأمن للتصرف مع الجناة، انقطعت الاتصالات بينهم.

وأشار "كريم" إلى أن الاتصالات انقطعت منذ خمسة أيام بعد مرور أسبوعين على الواقعة، وقبل سماع خبر الوفاة بيوم واحد قمنا بالاتصال بالجناة وسمعنا صوت الطبيب، واطمأنت أسرته على حالته، وبعدها سمعنا خبر العثور على جثة الطبيب ملقاة أسفل أحد الكبارى بمنطقة العاشر من رمضان.

وذكر "كريم" أن سبب وفاة المجنى عليه ليس تأخر أسرته فى دفع الدية ولكن كانت نتيجة إصابة لحقت به جراء إطلاق المتهمين النار على سيارته وقت الحادث فقد أصيب بطلق نارى بالقدم وكان هناك نزيف ولم يتم إسعافه وهو ما أدى إلى وفاته، وليس سبب الوفاة كما ادعت بعض وسائل الإعلام التأخر فى دفع الدية.

كان ملثمين قد أطلقوا النار على طبيب وزوجته أثناء عودتهما إلى المنزل بمدينة الرحاب لسرقته بالإكراه، حيث تلقت سيارته 16 طلقة نارية اخترقت أحدها السيارة وأصابت المجنى عليه بطلقة بقدمه، وقاموا باختطافه وطلب فدية مالية.




موضوعات متعلقة
زوجة طبيب قصر العينى المقتول تكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل الواقعة.. وتؤكد: ملثمان أجبرا زوجى على التوقف بطريق السويس واختطفاه.. وطلبا منى مليون جنيه فدية لإطلاق سراحه.. ووجدنا جثته بمدينة العاشر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة