أكرم القصاص - علا الشافعي

غداً.. محافظة الجيزة تطرح 10 آلاف مدفن جــاهزة للاستخدام

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 11:51 ص
غداً.. محافظة الجيزة تطرح 10 آلاف مدفن جــاهزة للاستخدام على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ محافظة الجيزة غـــــداً الأربعاء، البدء فى طرح 10 آلاف مدفن كمرحلة أولى بنظام حق الانتفاع لمواطنى المحافظة وتبلغ مساحة المدفن 21,66 م2 كاملة البناء وجاهزة للاستخدام بمبلغ 27 ألف جنيه .

أعلن ذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية له اليوم أنه يشترط فى المتقدم للحصول على مدفن أن يكون مصرى الجنسية، وألا يـــقل عمره عن 50 عاما ولم يسبق له تخصيص جبانة أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى، وأن يكون مقيماً بمدينة الجيزة وأحيائها .

وأوضح المحافظ أن أهالى القرى التابعة لمراكز أبو النمرس والحوامدية وأوسيم وكرداسة يــحق لــهم التقدم للحـــصول على جبانة بعد إحــــضار إفادة بأنه تابع للــــوحدة المحلية المختصة، وذلك لعدم وجود جبانات بهذه المراكز.

وقال الدكتور على عبد الرحمن إن المحافظة خصصت 100 مدفن ضمن مدافن المرحلة الأولى للاستخدام العام كخدمة مجانية، كما خصصت المحافظة الأراضى اللازمة كمدافن للأخوة المسحيين وعلى الراغبين التقدم للمطرانية التابع لها المواطن .

وأكد المحافظ أن المواطنين اللذين لم يحالفهم الحظ فى الحصول على جبانة من خلال القرعة العلنية التى أجريت فى يوليو 2012 ستقوم المحافظة بإعفائهم من سداد قيمة الحوالة البريدية وإرسال خطاب بعلم الوصول يفيد رغبته فى دخول القرعة وفقاً للشروط الجديدة التى سبق التنويه عنها .

وأوضح اللواء محمد الشيخ أن ســــــعر المدفن يسدد على ثلاثة أقساط، الأول 9 آلاف جنيه تسدد عند الفوز بالقرعة والثانى 9 آلاف جنيه تسدد عند التخصيص والقسط الثــالث 9 آلاف تسدد عند استلام المدفن، ولا يتم تسليم المدفن للمنتفع إلا بعد سداد كامل الأقساط على أن يلغى التخصيص حال تأخره عن السداد فى المواعيد المحددة وخصم 10% من الأقساط المدفوعة.

وأضاف أن الطلبات ترسل بخطاب مسجل بعلم الوصول باسم مدير عام إدارة الجبانات بمبنى الخدمات بسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر بطريق الواحات خلال أسبوعين، ويمكن للمواطنين سحب نموذج البيانات الموجود على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظةwww.giza.gov.eg لإرفاقه بالبيانات المطلوب تقدمها.



موضوعات متعلقة..
عادل لبيب يعتمد 22.5 مليون جنيه لدعم الحماية المدنية فى 5 محافظات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

هل الموت محدد بسن

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مجدي الطاهر

وماذا عن مدافن محافظة القاهرة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

حق الانتفاع!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

حق الانتفاع!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

lنا مستاء جداجدا

الدنيا بتغيير والمحليات مازال يملؤها الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حتى الموت بالفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حتى الموت بالفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبد الخالق

الشيخ زايد

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعاطى اسماعيل

كده كده دافعين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحكيم فكرى عبدالنعيم

34ش.محمود حجازى .ش.الدكتورمحمد فؤاد سعيد

انا عايزاشوف اسمى و? ?

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة