أكرم القصاص - علا الشافعي

"الزراعة": استيراد 111 ألف رأس ماشية وأغنام استعداد لعيد الأضحى

السبت، 20 سبتمبر 2014 03:20 ص
"الزراعة": استيراد 111 ألف رأس ماشية وأغنام استعداد لعيد الأضحى عجول – صورة أرشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور سيد جاد المولى رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، استقبال محاجر الهيئة 15 ألف رأس من العجول الحية و20 ألف أغنام من استراليا، بالإضافة إلى 4 آلاف عجل من السودان، و3500 من إثيوبيا، و5 آلاف من البرازيل، و7 آلاف من أرجواى و4 آلاف من كرواتيا والمجر ومثلهم من أوكرانيا قبل العيد، بالإضافة إلى وجود 15 ألف رأس من العجول الحية بمحاجر الهيئة استعداد لعيد الأضحى، بالإضافة إلى استيراد آلاف الأطنان من اللحوم المجمدة.

وقال المولى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إن شحنات الحيوانات المستوردة من الخارج تتوافق مع الاشتراطات المصرية، حيث تشرف لجان مصرية بيطرية على عمليات شحن الحيوانات إلى مصر ومتابعتها طوال مرحلة الحجر البيطرى فى بلد المنشأ طوال 29 يوما، ولا تتجاوز عمر الحيونات الحية المستوردة 4 سنوات وهى خالية من الأوبئة والأمراض وفقًا لمعايير منظمة صحة الحيوان العالمية بباريس.



موضوعات متعلقة..


الأوقاف تجهز4000 ساحة لصلاة عيد الأضحى بزيادة 200 عن "الفطر".. القاهرة تخصص257 ساحة بالمساجد الكبرى فى حماية الشرطة.. أبرزها الأزهر ومساجد آل البيت والسلطان أبو العلا.. ولا صلاة بالتحرير والفتح ورابعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم المصري

رجاء من اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة