أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الداخلية: سنقتص من مرتكبى الحادث الإرهابى بمحيط الخارجية

الأحد، 21 سبتمبر 2014 03:42 م
وزير الداخلية: سنقتص من مرتكبى الحادث الإرهابى بمحيط الخارجية محمد إبراهيم وزير الداخلية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كلا من المقدم خالد سعفان والمقدم محمد محمود أبو سريع، اللذين استشهدا صباح اليوم الأحد جراء انفجار عبوة محلية الصنع بتقاطع شارعى 26 يوليو وكورنيش النيل بوسط القاهرة، مشددا على أن الأجهزة الأمنية ستقتص لروحيهما الطاهرة من مرتكبى ذلك الحادث الإرهابى الخسيس.

وأكد الوزير فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مثل تلك الحوادث الخسيسة لن ترهب رجال الشرطة أو تحبط عزائمهم بل ستزيدهم قوة وإصرارا على مواصلة تضحياتهم وجهودهم للقضاء على الإرهاب وتحقيق أمن وأمان المواطن المصرى.

وأشار وزير الداخلية إلى أنه وجه الأجهزة المعنية بالوزارة بتوفير كافة أوجه الرعاية الشاملة لأسرتى الشهيدين البطلين وتوجيه قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.
تجدر الاشارة إلى أن الشهيد المقدم خالد سعفان يعمل بمديرية أمن القاهرة، وكذلك الشهيد المقدم محمد محمود أبو سريع والذى يعد شاهد الإثبات رقم 24 فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى، حيث كان يعمل بليمان 430 بسجن وادى النطرون الذى شهد عمليات الهروب الجماعية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوان خونة الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoe

السيد وزير الداخلية.. وتنفيذ الأحكام على الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم خليل

زهقنا كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد ال

لاتحزنى يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

كدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة