أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثانية فى أسبوع واحد.. ثعابين قاتلة تهاجم مرضى مستشفى بأسيوط.. مستند لمناشدة مدير المستشفى لوكيل وزارة الصحة بإنقاذهم من الحشرات والآفات رغم تصريحه السابق: "خايفين من أيه"؟

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 09:09 م
للمرة الثانية فى أسبوع واحد.. ثعابين قاتلة تهاجم مرضى مستشفى بأسيوط.. مستند لمناشدة مدير المستشفى لوكيل وزارة الصحة بإنقاذهم من الحشرات والآفات رغم تصريحه السابق: "خايفين من أيه"؟ ثعابين بستشفى أسيوط
كتب إيمان الوراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية، وفى نفس الأسبوع تهاجم ثعابين "الدفتانة" المرضى والعاملين بمستشفى الرمد بأسيوط ناشرة الرعب بينهم.

يأتى ذلك على عكس ما صرح به أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عبر وسائل الإعلام المختلفة من نفى وجود ثعابين سامة، قائلاً وقتها أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

واستطاع "اليوم السابع" الحصول على مستند مقدم من مدير المستشفى موجها إلى وكيل وزارة الصحة بها، يناشده بما نصه " رجاء سرعة التعاقد مع إحدى الشركات الخاصة بمكافحة الحشرات والآفات الضارة، على وجه السرعة، وذلك لسلامة العاملين والمرضى بالمستشفى، حيث إنه لوحظ وجود بعض الآفات الضارة، مذيل بتوقيع مدير المستشفى وختم النسر.
تزامن ذلك مع حصول "اليوم السابع" على فيديو يعرض مهاجمة العاملين بالمستشفى لثعبان وقتله أثناء ظهوره على أحد السلالم، والعاملين فى حالة رعب يتخوفون من تكرار ظهورها، فى حين اكتفى المسئولون بنفى الخبر.

وتتمثل خطورة ثعبان "الدفتانة" المستوطن بمحافظة أسيوط فى أنه ليس لسمه مصل كباقى السموم.

ويتحدث أحد أطباء المستشفى عن المشكلة قائلا: الدفتانة ثعبان مشهور بأسيوط لا يوجد لـ"سمه" مصل، على خلاف الأنواع الأخرى من الثعابين ونظرا لحالة الإهمال، التى عليها المستشفى سكنت بها الثعابين وأنواع أخرى من الزواحف ظهرت مؤخرا بعيادات الأسنان، وبالقمامة الملقاة داخل أسوار المستشفى، مما يعرض المرضى وجميع العاملين للخطر.

وكان "اليوم السابع" قد انفردت بنشر "فيديو" بتاريخ 15 سبتمبر يعرض ظهور ثعبان "الدفتانة" مرارًا بعيادات الأسنان وأماكن انتظار المرضى بجوار سور المستشفى دون تحرك من الجهات المعنية بإخلاء المستشفى منها، ورفض مديرها إغلاق أقسام الأسنان، التى ظهرت بها الثعابين ـ رغم خطورتها ـ مكتفيا بسد الفتحات بـ"الأسمنت".

مستند ثعابين المستشفى
مستند ثعابين المستشفى

موضوعات متلعقة..
مفاجأة بالفيديو إلى وزير الصحة.. ثعابين قاتلة تهاجم مرضى مستشفى الرمد بأسيوط.. المدير للعمال: خايفين من إيه؟.. أنا لسة شايفها فى التلاجة.. ومديرة الإدارة: اللى خايف منها يجرى وراها يقتلها ‎








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا متعلمين يا بتوع المدارس

عدد الردود 0

بواسطة:

zezo

تحيه لرجالة اليوم السابع

انتم نمرة واحد فى كل الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

حنى

هالمره ماكو ضحيات بس مو كل مرة تسلم الجرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة