أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة جبل الطير فى فيديو بـ"العاشرة مساء": خطفت من أمام منزل والدى تحت تهديد السلاح.. وأرغمت على اعتناق الإسلام.. وبكيت أمام الأزهر ورفضت الدخول.. وهربت إلى دير.. وأقول لوزير الداخلية: "مازلت مسيحية"

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 02:34 ص
سيدة جبل الطير فى فيديو بـ"العاشرة مساء": خطفت من أمام منزل والدى تحت تهديد السلاح.. وأرغمت على اعتناق الإسلام.. وبكيت أمام الأزهر ورفضت الدخول.. وهربت إلى دير.. وأقول لوزير الداخلية: "مازلت مسيحية" إيمان مرقص صاروفيم السيدة التى اختطفت من قرية جبل الطير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إيمان مرقص صاروفيم، السيدة التى اختطفت من قرية جبل الطير بمركز سمالوط محافظة المنيا، كواليس الحادثة، نافية تماماً ما تردد عن أنها هربت من منزلها بهدف اعتناقها للدين الإسلامى، مؤكدة أنها مازالت تدين بالمسيحية، على الرغم من الضغوط التى تعرضت لها على يد الخاطفين، الذين أرغموها على النطق بالشهادتين، وأجبروها على الذهاب للأزهر الشريف لإشهار إسلامها.

وأوضحت "صاروفيم"، خلال فيديو بثه الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة، المذاع على قناة دريم2، أنها تعرضت للاختطاف تحت تهديد السلاح من أمام منزل والدها، بعد أن وضع الخاطفون شيئا على أنفها الأمر الذى أفقدها الوعى تماماً.

واستطردت قائلة: "عندما عدت لوعى قالوا لى أهلك عرفو ومينفعش أنك ترجعى تانى لأنهم هيقتلوكى، ولازم تشهرى إسلامك، أخدونى عند الأزهر لكنى بكيت بشدة ورفضت الدخول، وعادوا بى إلى مجموعة من السيدات المنتقبات الذين كانوا يعلموننى كيفية الصلاة ويحاولن التشكيك فى الدين المسيحى، وكانوا منعين عنى التليفزيون والتليفون وحبسنى فى أوضة".

وتابعت: "صورونى صورة واستخرجوا لى بطاقة رقم قومى بدل فاقد ولبسو وحدة تانية نقاب ودخلوها الأزهر، وأعلنت الشهادة وحطوا الصورة بتعتى على الشهادة وجابوها".

وأشارت، إلى أنها استغلت أول فرصة لللحصول على هاتف جوال واتصلت بزوجها لتخبره بما لحق بها، وأخبرته أنها لا تعلم أين هى الآن وستهرب فور تمكنها من ذلك.

وتابعت قائلة: "خرجت من المنزل الذى كنت فيه ولا أعلم أين أنا ذاهبة، وجريت فى الشوارع ولم يكن معى نقود وتمكنت من ركوب تاكسى بعد أن أعلمته أننى لا أحمل معى نقود وطلبت منه أن يذهب بى إلى دير يقع على طريق مصر الصحراوى، وبقيت فى الدير حتى جاء زوجى وأخذنى".

وأكدت أنها تريد أن ترسل رسالة إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مفادها: "مازالت مسيحية ولم أعتنق الإسلام"


أخبار متعلقة:


مطرانية سمالوط تطالب بغلق ملف السيدة العائدة إلى أسرتها بجبل الطير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ja

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

ولا عايزينك تبقى مسلمة أساسا

عدد الردود 0

بواسطة:

سلفي صالح

عايز إيمان اختي!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرية

فيلم هندى

عدد الردود 0

بواسطة:

reda

أخدونى عند الأزهر ..............ولبسو وحدة تانية نقاب ودخلوها الأزهر......كلامك متناقض

عدد الردود 0

بواسطة:

maged

مع احترامى ليكى حضرتك مين عشان يخطفوكى ؟

مع احترامى ليكى حضرتك مين عشان يخطفوكى ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

الحمد لله على سلامتك

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

اذا صح ما قالته فانه يكون إرهاب اسود

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

عديمي العقول

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الجهل ثم الجهل ثم الجهل ثم المرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة