أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة" تشن حملات تفتيش على شركات النقل والليموزين

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 01:38 م
"السياحة" تشن حملات تفتيش على شركات النقل والليموزين د. هشام زعزوع
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة السياحة، حملاتها المستمرة على الشركات السياحية المالكة لمركبات النقل السياحى والليموزين، وذلك فى إطار تفعيل الدور الرقابى والإشرافى على الشركات السياحية العاملة فى مجال النقل السياحى والمالكة لمركبات سياحية، وتنفيذا لتكليفات وزير السياحة هشام زعزوع بشأن إحكام الرقابة على الشركات والارتقاء بمنظومة العمل السياحى والحد من حوادث الطرق.

كانت الوزارة قد كشفت فى بيان لها، عن نتائج أعمال لجان التفتيش على الشركات السياحية المالكة لمركبات النقل السياحى والليموزين، وذلك خلال الفترة من أول يناير الماضى إلى 30 يونيو الماضى.

حيث أسفرت نتائج الأعمال الميدانية لتلك اللجان عن التفتيش على عدد 156 شركة سياحية منها111 شركة بمحافظات القاهرة الكبرى، و23 شركة بمحافظة جنوب سيناء، و22 شركة بمحافظات وجه بحرى، وذلك للشركات السياحية العاملة فى مجال النقل السياحى والليموزين.

ورصدت لجان التفتيش 35 شركة مخالفة لأحكام القانون رقم 38 لسنة 77 لعدم تواجدها بالمقر المرخص ومخالفات أخرى، و6 شركات مخالفة للإخلال بالحد الأدنى لعدد المقاعد المسموح بها لممارسة نشاط الليموزين، و41 شركة مخالفة لعدم تحديث بيانات الشركة بمركز معلومات الإدارة العامة للتفتيش السياحى من حيث السائقين ورفع السيارات التى تم تكهينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة