أكرم القصاص - علا الشافعي

الأربعاء.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تحتفل بتخريج 120 طالبًا

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 11:15 ص
الأربعاء.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تحتفل بتخريج 120 طالبًا الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى بالإسكندرية، برئاسة الدكتور ياسر دكرورى الأربعاء المقبل، بتخريج 120 طالبا وطالبة بكليات _ الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.. وإدارة الأعمال.. والدراسات التربوية.

وقال الدكتور ياسر دكرورى رئيس الجامعة إن هؤلاء الخريجين باكورة عمل وجهد دؤوب منذ بدء نشاط الجامعة فى عام 2009 كأول جامعة مصرية تتبنى مبدأ التعلم الإلكترونى فى تقديم خدمات تعليمية على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة، وتعمل على إمداد سوق العمل بعناصر لها مهارات عالية وتتعامل مع التكنولوجيات العالية وعلى دراية بأحدث ما وصل إليه العلم فى مجالات التخصص حيث إن الجامعة بدأت ببرنامجين دراسيين اثنين بعدد سبعين طالبا ويصل عدد طلابها فى العام الدراسى الحالى إلى ما يقرب من ثلاثة آلاف طالب فى ثمانية برامج دراسية.

وأعرب عن سعادته بتخريج الدفعة الجديدة مثمنا مجهودات فريق عمل الجامعة والذى اخذ على عاتقه أن تظل منارة مضيئة تمثل رمزاً لعطاء لا ينضب، وتقدم وطنى مازال يتدفق، ونواةً لصرح تعليمى شامخ، يقوم على أسس علمية وتكنولوجية متقدمة لخدمة أهداف الدولة المصرية فى خريج يواكب المستجدات التكنولوجية لسد الفجوة الرقمية والتكنولوجية بيننا وبين الدول المتقدمة

وأضاف تتضمن الجامعة مركز التعلم المستمر الذى يتيح لأى فرد الاستفادة من باقة متنوعة من المقررات التعليمية الإلكترونية والبرامج التدريبية الإلكترونية فى مجالات عدة وذلك بدون التقيد بشرط عمرى أو تعليمى فضلا عن مرونة الإطار الزمنى للتعلم تبعا لحاجة المتعلم.

وأشار إلى أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تتيح لطلابها مرونة التعلم وحرية الدراسة فى أى وقت ومن أى مكان بما يتناسب وظروف الحياة الشخصية لكل فرد، مما يسمح لأعداد كبير من راغبى التعلم فرصة الدراسة وممارسة الأنشطة التعليمية بشكل لا يتعارض مع ظروف حياتهم اليومية حيث إن المادة العلمية متوفرة بعدة طرق 24/7 (24 ساعة فى اليوم/ سبعة أيام فى الأسبوع) مما دعا الجامعة لاختيار تعليم يقرب المسافات كشعار للجامعة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة