أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. طلاب ثانوى بالعاشر يتظاهرون ضد قرار تخصيص 10 درجات للحضور

الأحد، 04 أكتوبر 2015 09:52 ص
بالصور.. طلاب ثانوى بالعاشر يتظاهرون ضد قرار تخصيص 10 درجات للحضور جانب من التظاهر
كتب منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اليوم عدد من طلاب الثانوية العامة بمدينة العاشر من رمضان وقفة احتجاجية أمام الإدارة التعليمية بالعاشر احتجاجا بشأن قرار تخصيص عشر درجات للسلوك والحضور داخل المدرسة.

ووقف الطلاب يرددون هتافات "ولا متمردين ولا ثوار.. إحنا طلبة ضد القرار، اصحى ياطالب يامصرى يامجدع مهما تذاكر تعبك مش هيجيب كلية، احنا طلبة لينا حقوق لازم كله يقوم ويفوق".

فيما خرج نائب الإدارة التعليمية يهدد الطلاب بفض الوقفة الاحتجاجية، وأنهم يهددون باستقرار العملية التعليمية، مما استفز الطلاب وزادوا فى الهتافات فدخل مدير الإدارة ملوحا لهم بيديه وقال لهم "مش هتمشوا إلا لما تيجى النجدة تلمكم زى الكلاب، وتركهم ودخل للإدارة مطالبا الأمن بإغلاق البوابة فى وجه الطلاب بدلا من احتواء الأزمة".

وأكد الطلاب فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المدرسين فى الثانوية العامة لا يقوموا بالشرح، معتمدين على أن الطلاب تأخذ دروسا، وبعضهم لا يعرف الكثير عن المنهج، مما يضيع عليهم اوقات كثيرة ومما يعرض مستقبلهم لضياع عشر درجات بسبب الغياب ".

وأضافت بعض الطالبات، أن هذا الأمر سيفتح الباب لتغيب البعض وتحضير البعض الآخر كما أن بعض المدرسين يستغلون هذا القرار لصالحهم للضغط على الطلاب لأخذ دروس خصوصية معهم.

فيما رفض نائب وكيل الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، الإفصاح عن خطة الادارة التعليمية بالعاشر، فى احتواء الأزمة.

جدير بالذكر أنه كان طلاب بمدينة العاشر دشنوا هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بعنوان #قرار_الوزارة_باطل_دفعة_ثانوية_عامة_2016.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة