أكرم القصاص - علا الشافعي

"أملاك للتمويل": مهنة الأطباء لا تستطيع إثبات دخولها لتحصل على تمويل عقارى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:10 ص
"أملاك للتمويل": مهنة الأطباء لا تستطيع إثبات دخولها لتحصل على تمويل عقارى حاتم عامر الرئيس التنفيذى لشركة املاك للتمويل والاستثمار العقارى
كتب - أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حاتم عامر الرئيس التنفيذى لشركة املاك للتمويل والاستثمار العقارى، أن القانون يلزم التمويل العقارى بعدم زيادة التمويل بنسبة لا تزيد عن 40% من إجمالى الدخل العميل.

وأوضح حاتم عامر، لـ" اليوم السابع " أن هناك بعض المهن لا تستطيع اثبات دخولها بشكل صحيح.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة املاك للتمويل والاستثمار العقارى إلى أن شركته تقوم بتقديم بعض التسهيلات بدراسة كشف حركة حساب العميل للتأكد وإثبات الدخل الحقيقى و كذلك اى دخل اضافى مثبت لدى العميل.لها.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة أملاك للتمويل والاستثمار العقارى، أنه يوجد بعض الوظائف والمهن الحرة التى لا يمكنها اثبات دخلها مثل بعض التخصصات فى الأطباء وفى بعض الحالات الشركة تتساهل ولكن بدون مخالفة القانون من خلال كشف حساب لإثبات دخله خلال 6 أشهر، ويظهر فيها دخولها، وخاصة انه يوجد جهات رقابية تراقب على الشركة، وتعد شريحة الأطباء من أهم الشرائح للشركة وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من المنتجات لهذه المهنة، من خلال برنامج لتمويل العيادات، وسيتم طرحه فى السوق خلال الربع الثالث من العام الحالى.

فيقوم بتمويل الشقة وتسجيلها وبيعها للمواطن من خلال اثبات الدخل بما يتماشى مع قانونين الدولة وخاصة وأن هيئة الرقابة المالية تراقب على شركات التمويل العقارى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفي

اسوا شركه تمويل عقاري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة