أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف الدراسة بمدرسة المتفوقين فى أسيوط بعد توقفها أسابيع

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 10:25 ص
استئناف الدراسة بمدرسة المتفوقين فى أسيوط بعد توقفها أسابيع د. هلال الشربينى وزير التربية والتعليم
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ققالت مديرية التربية والتعليم، فى بيان لها، صباح اليوم الثلاثاء، إنه تم استئناف الدراسة بمدرسة المتفوقين فى محافظة أسيوط بشكل رسمى، بعد تجميد الدراسة بها خلال الأسابيع الماضية، وذلك عقب تأكد الوزارة من توافر كافة مقومات الأمان والراحة بالمدرسة بمقر إقامة الطلاب.

صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وأوضح وكيل الوزارة أن الدكتور هلال الشربينى، وزير التربية والتعليم، أرسل القرار النهائى من الوزارة إلى محافظ أسيوط ومديرية التربية والتعليم باستئناف الدراسة.

كما قرر وزير التعليم البدء فى توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب وفتح المعامل وتجهيزها بشكل نهائى للعمل بها بما يتيح عملية تعليمية متميزة للطلاب المتفوقين، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ المسئول المالى بالمديرية بتحمل النفقات الخاصة بإقامة الطلاب والتى تخصص من المنحة الأمريكية التى تم رصدها للمدرسة بعد تجميد الإنفاق الأسابيع الماضية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية ستوفر للطلاب المتفوقين كافة السبل التى تتيح لهم مواصلة تفوقهم ليكونوا طلابا متميزين ويواصلوا تفوقهم العلمى فى المرحلة الثانوية.

يذكر أن وزير التربية والتعليم، كان قد أعلن مع بدء العام الدراسى تأجيل الدراسة بمدرسة المتفوقين بأسيوط إلى العام القادم لحين استكمال تجهيز مقر إقامة الطلاب وتوفير الأمان اللازم له، إلا أن أولياء أمور طلاب المدرسة قد تواصلوا مع الوزير، وتم إرسال عدد من الصور والفيديوهات التى توضح اكتمال إنشاءات مقر الإقامة وتجهيزها على أعلى مستوى، وكذلك إقرار مديرية الأمن بقدرتها على تأمين المدرسة مما يوضح للوزير أن المدرسة لا تحتاج إلى استكمال فى بعض المنشآت الخاصة بالمدرسة والتى لا تؤثر على سير العملية التعليمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لمياء سري

لخابيط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة