أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.."المحاربين القدماء" تكرم 365من أسر شهداء ومصابى الجيش والشرطة بقنا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:19 م
بالصور.."المحاربين القدماء" تكرم 365من أسر شهداء ومصابى الجيش والشرطة بقنا جانب من الاحتفال
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية "المحاربين القدماء وضحايا الحرب" برئاسة لواء أركان حرب مجدى الغرابلى احتفالا بيوم الشهيد والمحارب القديم، لتكريم أسر شهداء العمليات الحربية والمصابين من الجيش والشرطة، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا.

وقام لواء أركان حرب الغرابلى بتقديم الدرع إلى اللواء عبد الحميد الهجان، فيما قام كل من اللواء الهجان واللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا بتقديم درع تكريم إلى اللواء الغرابلى تقديرا لمجهودات الجمعية.

وقامت الجمعية خلال الاحتفال بتكريم 365 مصابا وأسرة شهيد من القوات المسلحة، من بينهم 269 من أسر الشهداء و96 من مصابى العمليات الحربية، وكذلك شهداء الشرطة بمحافظة قنا، حيث قدمت الجمعية لأسر الشهداء والمصابين مبالغ مالية وجوائز عينية.

اليوم السابع -11 -2015

ومن جانبه، قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إن الاحتفال هدفه تكريم من ضحوا بأرواحهم من أجل الواجب الوطنى من أبناء القوات المسلحة والشرطة والمصابين، وترسيخ مبدأ الديمقراطية والولاء للوطن.

فيما تحدث اللواء مجدى الغرابلى رئيس جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب عن دعم القوات المسلحة الدائم لأبناء الشعب المصرى، متمثلة بجمعية المحاربين القدماء، كما تحدث الشيخ خالد خضر عن فضل الشهادة والجهاد وقيمة الشهيد عند الله عز وجل.

اليوم السابع -11 -2015

فيما أكد المسئولون عن الجمعية بمحافظة قنا، أن الجمعية تنظم احتفالا سنويا لتكريم أسر الشهداء والمصابين بمحافظات الصعيد "قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر"، وأن هناك احتفالا سيتم تنظيمه بمحافظة الأقصر يوم 29 نوفمبر الحالى، وآخر بمحافظة أسوان 1 ديسمبر القادم.

وأوضح المسئولون، أن الجمعية تهتم بأسر الشهداء والمصابين طوال العام، لافتين إلى أن للجمعية عدة تخصصات منها مساعدة أبناء الشهداء فى الحصول على وظائف، وتقديم مساعدات مالة لمن له معاش أقل من 3 آلاف جنيه، بالإضافة فى المساعدة للحصول على مسكن لأسرة الشهيد وتخفيض فى مصاريف المدارس.

ودعا المسئولون عن الجمعية جميع أسر الشهداء والمصابين من أبناء محافظات الصعيد، بالتواصل مع الجمعية فى مقرها بمحافظة قنا بمنطقة الشئون المساكن شارع التأمين الصحى أمام أكاديمية المعلمين.

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة