أكرم القصاص - علا الشافعي

حركة شباب مصر بالخارج تدشن مبادرة "زوروا مصر - سياحة بلدنا"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 06:18 م
حركة شباب مصر بالخارج تدشن مبادرة "زوروا مصر - سياحة بلدنا" سياح – أرشيفية
كتب محمد صبحى ومحمد ابو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركة شباب مصر بالخارج عن تدشين مبادرة (زوروا مصر - سياحة بلدنا) والتى ستنطلق بأرض الأمان والسلام مصر وفى مدينة السلام شرم الشيخ أيام 23-24-25 من شهر ديسمبرالمقبل، مشيرة إلى أنها قامت بالتنسيق مع معظم الجاليات والاتحادات والحركات والجمعيات فى أوروبا ووجدت قبولا بهذه المبادرة.

وأضافت حركة شباب مصر بالخارج فى بيان لها اليوم، أن المشاركين فى التنظيم الدكتور حسن موسى رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد العام للمصريين بالخارج ورئيس اتحاد تحيا مصر الدولى وكذلك صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا وعفاف على رئيس الجالية المصرية بأيرلندا الشمالية.

كما يشارك أيضا فى المبادرة الدكتور وائل عبد القادر وأحمد الصوان، تحالف من أجل مصر بإيطاليا وأحمد سليمان وأحمد الشرقاوى من الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وبهجت العبيدى والمهندس حسام بازينة من الاتحاد العام للمصريين بليوبن والدكتور هشام فريد رئيس مؤسسة مصر فى قلبنا هولندا، والدكتور حسن الجراحى الأمين العام للاتحاد العام للمصريين بالسعودية وسليمان على أمين عام جمعية الأخوة المصرية العربية العالمية بجنيف -سويسرا ونهلة سليم ألمانيا وسارة أسامة رئيس الجالية المصرية بكريما إيطاليا.

وأكد أحمد سمير رئيس حركة شباب مصر بالخارج أن هذه المبادرة تأتى انطلاقا من الدور الوطنى الذى يشعر به أبناء مصر بالخارج تجاه الوطن فى الظروف التى تمر بها الدولة؛ من تحديات كبيرة تتطلب تكاتف جميع الجهود من أبناء مصر المخلصين ودعما للسياحة المصرية.

وتابع البيان، أن غرض المبادرة الشعبية هو التأكيد على أن مصر بلد أمن وأمان ترحب بكل الزائرين من كل أقطار الدنيا وقادرة على توفير كل سبل الراحة والأمان والاستمتاع بالمزارات السياحية التى لا يوجد لها نظير فى العالم، كذلك تشجيعا للسياحة الداخلية.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة