أكرم القصاص - علا الشافعي

زراعة الشرقية تضبط 31 ألف "استيكر" لمبيدات زراعية مغشوشة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 09:29 م
زراعة الشرقية تضبط 31 ألف "استيكر" لمبيدات زراعية مغشوشة مبيدات زراعية - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مديرية الزراعة بالشرقية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات البيئة، فى ضبط مطبعة تقوم بطبع اسيتكرات لأصناف من الأسمدة والمبيدات المغشوشة، بإجمالى 31 ألف اسيتكر لأكثر من 15 صنفا غير مسجلة بوزارة الزراعة.

وداهمت الحملة، برئاسة المهندس عاطف زناتى، مدير إدارة الرقابة على المبيدات بمديرية الزراعة، والرائد إبراهيم رئيس شرطة البيئة والمسطحات بالشرقية، مطبعة فى مركز الإبراهيمية تقوم بطع استيكرات تستخدم فى تعبئة وتصنيع المبيدات الحشرية والمخصبات الزراعية مجهولة المصدر وغير المسجلة وغير المرخصة من مديرية الزراعه بالشرقية ووزارة الزراعة.

وتم ضبط المعدات المتسخدمة "كيسة كمبيوتر، طابعة كمبيوتر، طابعة يدوى ماكينة لحام كهربائى، سيشوار لحام، 30 إسطمبة صاج ـ 4 إسطمبات جلد"، كما عثر على عدد 15 صنفا من الاستيكرات بإجمالى 31 ألف استيكر تقريبا.

وقال المهندس عاطف زناتى فى تصريح خاص "إن هذه الاستيكارات تستخدم على عبوات ومنتجات مبيدات حشرية ومخصبات زراعية مجهولة المصدر وبدون شهادات تسجيل من وزارة الزراعة أو تحليل للمنتجات، هذه الاستيكرات لشركات وهمية غير مرخصة ومنتجات غير مسجلة، وبذلك تكون مخالفة لقانون الغش التجارى 281 لسـ 1994 ـنة)، تم تحرير محاضر بالمخالفة برقم (9116 فى جنح الإبراهيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة