أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية يطالب أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بضبط الأسعار

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 04:49 م
محافظ الإسماعيلية يطالب أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بضبط الأسعار جانب من اللقاء
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة وممثلى التجار بالغرفة التجارية، بضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق وتخفيض الأسعار بقدر الإمكان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده المحافظ اليوم مع أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية للمحافظة، وبحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد، والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة، ومديرى مديريات التموين والتجارة والزراعة والإسكان ولجنة تطوير العشوائيات، وبحضور على رجب نائب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية، وأكرم الشافعى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.

وأشار طاهر إلى أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن تضافر كل الجهود من جميع أجهزة الدولة، للتصدى لظاهرة ارتفاع الأسعار وموجة الغلاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

واستعرض المؤتمر آليات العمل لضبط اسعار الخضروات والفاكهة والتوصل إلى حلول جذرية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة