أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الديوان الرئاسى بالكريملين: حظر روسيا على الرحلات لمصر قد يمتد لأشهر

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 07:07 م
مدير الديوان الرئاسى بالكريملين: حظر روسيا على الرحلات لمصر قد يمتد لأشهر سياح بشرم الشيخ
موسكو (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير الديوان الرئاسى فى الكرملين اليوم الثلاثاء، إن حظر موسكو على جميع الرحلات الجوية إلى مصر فى أعقاب حادث تحطم الطائرة الروسية سوف يستمر لأشهر عدة على الأقل، وردا على سؤال حول المدى الزمنى الذى قد يستغرقه حظر الطيران الروسي، قال سيرجى إيفانوف "أعتقد لأشهر عدة كحد أدنى"، وفقا لوكالة أنباء ريا نوفوستى الرسمية.

وقال سيرجى إيفانوف خلال زيارة لفنلندا، إنه سيكون من المستحيل مراجعة نظام الأمن فى مصر جذريا فى وقت قصير، وفقا لتقارير الأنباء الروسية.

وعلق بوتين جميع الرحلات الجوية إلى مصر يوم الجمعة وسط مخاوف أمنية بعد تحطم طائرة ركاب روسية فى 31 أكتوبر والذى أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 224 شخصا.

وقال إيفانوف إن مصر بحاجة لمراجعة النظام الأمني، ليس فقط فى شرم الشيخ، ولكن أيضا فى مطارات القاهرة ومنتجع الغردقة على البحر الأحمر.


هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.




موضوعات متعلقة..



غدًا.. إطلاق حملة "المليون زائر من السعودية لشرم الشيخ" بقنصلية جدة


الصحافة الإسبانية: تعزيز الإجراءات الأمنية فى شرم الشيخ خطوة إيجابية.. رئيس حكومة إسبانيا يلجأ للمحكمة الدستورية للطعن على استقلال كتالونيا.. والاتحاد الأوروبى يركز على أخذ بصمات المهاجرين لنيل اللجوء

"نايل إف.إم" تذيع برنامج "The Morning Show" من شرم الشيخ


مطار شرم الشيخ يستقبل 36 رحلة دولية على متنها 604 سائحين من مختلف الجنسيات


بالفيديو والصور.. توافد سياح من مختلف دول العالم على المناطق السياحية بالمحافظات.. الروس والإنجليز بشرم الشيخ.. والفرنسيين فى أسيوط.. وصول 70 رحلة دولية لمطار "شرم".. ونسب الإشغال بالفنادق 50%









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة