أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرا التعليم والاتصالات يبحثان اليوم آليات منع تسريب امتحانات الثانوية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 03:05 ص
وزيرا التعليم والاتصالات يبحثان اليوم آليات منع تسريب امتحانات الثانوية امتحانات ثانوية عامة - ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث اليوم الثلاثاء الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، وعدد من قيادات الوزارة على رأسها محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ورئيس الإدارة المركزية للتطوير التكنولوجى، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، آليات ضبط منظومة الامتحانات بالثانوية وإيجاد حلول للسيطرة على تسريب الأسئلة التى شهدتها الامتحانات خلال السنوات الماضية.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء من المتوقع أن يبحث استخدام آلية التشويش على لجان الامتحانات بالثانوية العامة، فى نطاق محيط اللجان فقط للسيطرة على الوسائل التكنولوجية التى يستخدمها الطلاب فى تصوير أوراق الأسئلة والإجابات من تليفونات محمولة وسماعات بلوتوث، إضافة إلى الوسائل الجديدة التى يبتكرها الطلاب.

من جانبه قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، فى تصريحات له، أن شكل الامتحانات وطريقتها غير مرض، موضحا أن الوزارة تسعى إلى إيجاد حلول لضبط مجريات الأمور داخل اللجان والسيطرة على الغش الإلكترونى.



موضوعات متعلقة..


- خدعوك فقالوا "تعليم فنى".. طلاب الإسكندرية يرفعون شعار "ياريتنا ما دخلناه".. والشرقية: مضطرين لحضور الامتحانات "علشان الشهادة".. والبحيرة "بلا تدريب".. وأسيوط والمنيا وبلا سويف "حبر على ورق"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مزاطن

ماهى خطة معاليكم فى القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

للاسف اللي حصل السنه اللي فاتت هيتكرر. .. لان مفيش حاجه اتغيرت

..

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa Abdelrazek

إذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة