أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتصام طلاب معهد تكنولوجيا المنسوجات بالمحلة بعد فصل 5 من زملائهم

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 01:01 م
اعتصام طلاب معهد تكنولوجيا المنسوجات بالمحلة بعد فصل 5 من زملائهم اعتصام طلاب - أرشيفية
الغربية ــ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل طلاب المعهد العالى للهندسة وتكنولوجيا المنسوجات، صباح اليوم الأربعاء، فى اعتصام داخل المعهد بعد فصل 5 طلاب تعسفيا، واعتراضا على سياسات المعهد واللوائح الخاصة به.

وقال الطلاب، إن اللوائح الخاصة بالمعهد تغيرت بعد فترة من التحاقهم بالمعهد، حيث يتم تحصيل ألف جنيه إجبارى من الطلاب مقابل الحصول على الكتب، وفى حالة عدم سداد المبلغ يٌمنع الطلاب من تسجيل المواد والإرشاد الأكاديمى الخاص بهم، وتقوم إدارة المعهد بخصم المبلغ من المصاريف الدراسية.

وتابع الطلاب المعتصمون، أن هناك أقساما بالمعهد لم تحصل على أى كتب فى أى مادة وحصلوا فقط على مجموعة من الأوراق مقابل الـ 1000 جنيه، لافتين إلى أن إدارة المعهد تقوم بتحصيل 300 جنيه كحد أدنى و600 كحد أقصى على المواد المؤجلة، فى حين أن التأجيل فى اللائحة اختيارى وبدون مقابل.

ورفع الطلاب مطالبهم للمهندس محمد وهدان رئيس مجلس إدارة المعهد، والذى أكد أن مطالبهم مشروعة، وقامت إدارة المعهد باستدعاء الطلاب أحمد عبد العليم عابدين، وأحمد رجب محمد رشاد، وعمرو على عبد الفتاح، وحسنى سعيد فؤاد، ومحمد نبيل محمد عبد الغنى أمام لجنة تحقيق، ولم يتم التحقيق معهم، وفوجئوا بقرار فصلهم شهرا بحجة عدم حضورهم للتحقيق.

وأعلن الطلاب استمرارهم فى الاعتصام لحين عودة زملائهم المفصولين والالتزام باللوائح والقواعد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

لزوم مصاريف الدعايه الانتخابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمروحامد

الدعايه الانتخابيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة