أكرم القصاص - علا الشافعي

"الألمانية": واشنطن تلقت موافقة مصرية على المشاركة بتحقيقات الطائرة الروسية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 09:08 ص
"الألمانية": واشنطن تلقت موافقة مصرية على المشاركة بتحقيقات الطائرة الروسية الطائرة الروسية المنكوبة
واشنطن (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولون أمريكيون لشبكة "سى. إن.إن." الإخبارية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تلقت ردا إيجابيا من القاهرة يسمح لعناصر أمريكية بالمشاركة فى التحقيقيات التى تجريها القاهرة وموسكو لمعرفة ملابسات سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء، فى تطور هو الأول من نوعه بعد أيام من طلب واشنطن المشاركة فى التحقيق.

ونقلت الشبكة اليوم الأربعاء عن مسئولين فى المجلس الوطنى الأمريكى لأمن النقل أن المجلس تلقى إجابة شفهية من الجانب المصرى تؤكد قبوله عرض المشاركة الأمريكية فى التحقيق.

وذكر مصدر مطلع على الملف أن المجلس الأمريكى ما زال بانتظار معلومات أكثر دقة من الجانب المصرى لمعرفة مكان وزمان نقل المحركات الخاصة بالطائرة من أجل إخضاعها للفحص من أجل إرسال فريق من المحققين الأمريكيين للمشاركة فى التحقيقات.

وذكرت الشبكة أن محركات الطائرة من صناعة أمريكية، ومن إنتاج شركة "برات أند ويتنى ولم توضح المصادر الأمريكية ما إذا كان فريق التحقيق الأمريكى سيضم عناصر أمنية كرجال مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI أم أن المشاركة ستقتصر على محققين من المجلس الوطنى الأمريكى لأمن النقل.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سيد احمد

كانوا فين من زمان !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

وبعدين؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بكرى تميرك

بلد حر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خلصت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خلصت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة